مشاهير

محمد حماقي يقدم دعمه للأبطال

كشف النجم المصري، محمد حماقي، عن دعمه لأبطال مصر في الألعاب الفردية ممن حققوا مؤخرا العديد من الإنجازات في البطولات الدولية المختلفة.

وفي رسالة سامية لدور المجتمع المدني و”قوته الناعمة” في دعم الشباب الذين يرفعون اسم مصر في المحافل الرياضية الدولية .. كتب حماقي علي صفحته بموقع “فيس بوك” قائلا : “الحقيقة أنا بقالي فترة بتابع بشغف أبطالنا في كل اللعبات الفردية، وتابعت مؤخراً ظهورهم على السوشيال ميديا بالإعلان عن موقع “تتويج نيوز” للأخبار الرياضية، واللي بعتبره خطوة حقيقية لتعريف الشعب المصري بيهم وبإنجازاتهم وبطولاتهم وقد إيه هم بيضحوا وبيتعبوا عشان يحققوا الميداليات ويرفعوا راس مصر على منصات التتويج العالمية والأوليمبية”.


وواصل حماقي كلمته قائلا : “ومن باب المسؤولية الاجتماعية إتجاه الأبطال دول قررت إني أدعمهم اجتماعياً ومادياً وإعلامياً خلال المرحلة الجاية وإني أخصص جزء من إيرادات الحفلات التي هتُقام خلال الفترة الجاية بعد رجوع النشاط الفني والحفلات بإذن الله للاستعداد لأوليمبياد طوكيو 2021، والتجربة دي إن شاء الله تبقى مرحلة أولى لإعداد فريق أوليمبي قوي لمصر قادر على المنافسة الحقيقية في أوليمبياد باريس 2024 ولوس انجلوس 2028 .

الجدير بالذكر أن الفترة الحالية شهدت الكثير من الإنجازات لأبطال مصر في الألعاب الفردية في البطولات الدولية المختلفة، بعد عودة الحياة من جديد للحياة الرياضية عقب توقف النشاط بسبب فيروس كورونا.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى