مشاهير

محامي فتيحة “روتيني اليومي” يكشف لـ “غالية” تفاصيل جديدة عن متابعتها

من المقرر أن تعقد زوال يومه الأربعاء، جلسة جديدة من جلسات محاكمة “اليوتيبوز” الشهيرة بلقب “فتيحة روتيني اليومي”، بالمحكمة الابتدائية بمدينة تمارة.

وكشف بوشعيب الصوفي، محامي “فتيحة روتيني اليومي”، في تصريح لمجلة “غالية”، إن جلسة محاكمة موكلته ستنطلق اليوم الأربعاء، على الساعة 1 زوالا، بالمحكمة الابتدائية لتمارة.


وأوضح المحامي ذاته أنه سيقدم بعض الملتمسات بشأن محاكمة موكلته التي اعتقلت بعد ظهورها في مقطع فيديو وهي تقضي حاجتها بالمرحاض، غير أنه رفض الكشف عنها إلا بعد انتهاء الجلسة، على حد قوله.

وكانت النيابة العامة أمرت قبل أزيد من أسبوع، بوضع “فتيحة روتيني اليومي” وزوجها رهن الاعتقال الاحتياطي.

وأوقفت فرقة الشرطة القضائية بمدينة تمارة، سيدة تبلغ من العمر 41 سنة، وذلك للاشتباه في تورطها في نشر وترويج محتويات رقمية بواسطة الأنظمة المعلوماتية تتضمن إخلالا علنيا بالحياء.

وكانت المشتبه فيها قد تعمدت توثيق مشاهد مخلة داخل منزلها، مع نشر وترويج هذه المحتويات الرقمية الماسة بالحياء العام على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى قناتها في موقع يوتيوب.

وقد تم إيداع المشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنية بالأمر.

مواضيع ذات صلة:

مشاهير يعلقون على سجن “فتيحة روتيني اليومي”-فيديو

تطور مثير في قضية فتيحة “روتيني اليومي”


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى