مشاهير

لسان الحر لـ”غالية”:البنج صديق ديالي والكلاشات مكمتلونيش -فيديو

كشف فنان الراب رشيد جليد المعروف بلقب “لسان الحر”، عن تفاصيل أغنيته الأخير رفقة الرابور المغربي “البنج” بعنوان “chokran la vie”، والتي حققت نسب مشاهدة عالية على موقع “يوتيوب”.

وأوضح “لسان الحر” في حوار مع مجلة “غالية” أنه اقترح العمل على الرابور المغربي “البنج” وبدأ بكتابة كلمات الأغنية، مشيرا إلى أن علاقة الصداقة التي تجمعه بالرابور “البنج” منذ حوالي سنتين كن لها الفضل كذلك في هذا العمل.


وأفاد المتحدث ذاته، أن كواليس تصوير فيديو كليب أغنيته رفقة “البنج”، كانت مليئة بالصعوبات لاسيما في ظل الفترة الحالية، قائلا:” كانو صعوبات ولكن الحمدلله داز كلشي مزيان برضاة الوالدين”.

وعن رأيه في فن “الكلاشات”، قال الرابور رشيد جليد:”معنديش مع الكلاشات أنا راب ديالي نقي مكعجبونيش الكلاشات ومكمتلونيش كفنان وكشخص أنا موسيقتي نقية”.

وفي سؤال موقع “غالية” لـ”لسان الحر” عن أقرب رابور له  بين كل من “مسلم، الحر وعلي صامد”، قال:”مسلم قديم والحر زوين وعلي صامد عندو ستيل خاص بيه صعيب نجاوب ونختار بيناتهم”.

وأعلن فنان الراب رشيد جليد المعروف بلقب “لسان الحر”، عن استعداده لإطلاق عمل جديد في الأيام المقبلة القليلة رفقة الرابور المغربي “سبعتون”، والذي سيتم تصوير فيديو كليب خاص به قريبا.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




أمل صقر تثير شكوك المتابعين بشأن حملها!-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى