مشاهير

لحظة سقوط الفنانة هاجر عدنان من أعلى الدرج تشعل مواقع التواصل الإجتماعي -فيديو

تداولت عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير عبر تطبيق تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، على نطاق واسع، مساء أمس الخميس، مقطعا مصورا وثق لحظة سقوط الفنانة هاجر عدنان بسلالم إحدى قاعات الأفراح.

وكانت الفنانة المغربية الشابة قد تقاسمت بكل عفوية مع متابعيها هذا الشريط ، الذي وثق لحظة تعثرها وسقوطها من أعلى الدرج وذلك على خلفية إحيائها يوم أمس الخميس، لإحدى الحفلات الخاصة بمدينة الرباط.


وأرفقت هاجر عدنان هذا الفيديو بتعليق جاء فيه “هانية والله حتى هانية.. شكرا جمهور الرباط وسلا الحبيب على الحب وحفاوة الإستقبال “.

ويشار إلى أنه لحسن حظ الفنانة الشابة فإنها لم تتأذى جراء سقوطها واستأنفت نشاطها بشكل عادي في تلك الأمسية الشعبية، التي حرصت فيها على أداء مجموعة من الأغاني الشعبية.

من جهة أخرى تعد أغنية “ماشي مالقيت” أحدث إصدرا غنائي للفنانة هاجر عدنان، الذي تعاملت فيه على مستوى الكلمات مع الشاعر محمد المغربي، وعلى مستوى الألحان مع الملحن مهدي محجور، فيما أشرف على توزيعه الموزع أشرف بنصفية.

واختارت الفنانة هاجر عدنان تصوير هذا العمل الجديد على طريقة الفيديو كليب بكل من مدينتي إفران و أزرو، تحت إشراف المخرج المغربي عبيدي العربي ياسر، وبإدارة تصوير فوترغرافي قادها أيوب بورقادي.

ويشار أن أغنية “ماشي مالقيت” تعد ثاني عمل غنائي منفرد، تصدره الفنانة المغربية الشابة بعد عودتها إلى المجال الفني بعد غياب اختياري دام حوالي ال10 سنوات، إذ كانت قد أصدرت قبل حوالي ال 5 اشهر سينغل غنائي بعنوان “باغي يتفلا”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Hajar adnane (@hajar_adnane_officiel)


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى