مشاهير

لبنى أبيضار تسخر من إدريس الروخ بسبب المشهد الذي جمعه بسارة بيرليس-صورة

سخرت بطلة الفيلم السينمائي “الزين لي فيك”، الممثلة لبنى أبيضار، من الممثل والمخرج المغربي إدريس الروخ، وذلك عقب الضجة الكبرى التي أحدثها تداول مقطع اغتصابه للفنانة سارة بيرليس في الفيلم السينمائي “بورن أوت” للمخرج نور الدين الخماري.

واختارت أبيضار حسابها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام من أجل التعليق على الموضوع ، الذي أشعل مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، إذ عمدت على نشر صورة لإدريس الروخ من نفس العمل، أرفقتها بتعليق جاء فيه “إدريس أبيضار”، أتبعتها بإيموجي ساخر.


ويشار أن اسم أبيضار قد التصق بالمشاهد الجريئة والإباحية، التي تضمنها الفيلم السينمائي “الزين لي فيك” للمخرج نبيل عيوش، وهو العمل الذي جرى منعه من العرض بالمغرب بعد تسرب بعض مشاهده عبر اليوتيوب، الأمر الذي أحدث حينها ضجة كبرى، وعرض لبنى أبيضار لهجوم واسع، كان ثمنه حرمانها من المشاركة بالأعمال المغربية.

ويشار أنه عقب الهجوم الكبير الذي طال الروخ وبيرليس، التزمت الأخيرة الصمت ، في حين اعتبر الروخ الهجوم الشرس الذي تعرض له بسبب الفيلم الذي عرض عام 2017، ليس سوى حملة ممنهجة غرضها التشويش على فيلمه السينمائي الأخير” جرادة مالحة”، وذلك حسب التصريح الذي خص به سابقا موقع “سيت أنفو”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى