مشاهير

لإزالة وشم يحمل إسم طليقته الثانية.. الفيلالي يقدم على هذه الخطوة

عمد الفنان الكوميدي المغربي، حمزة الفيلالي على إخفاء وشم يحمل إسم طليقته الثانية، زينب البصري، بوشم آخر عبارة عن شريط يلف معصم يده.

وأثارت هذه الخطوة موجة من السخرية عبر منصات التواصل الاجتماعية، وجاءت التعليقات كالتالي: “ها باش السرعة خايبة، ما عمرك توشم إسم شي واحد واخا تكون كتموت عليه حيت الدنيا والزمان، هذا ها هو باش يخبي اسم طليقته، رجع داير بانضا تحلف عليها مينوط مدى الحياة”.



وظهر الفنان المغربي، حمزة الفيلالي لأول مرة، منذ إعلان انفصاله عن زوجته زينب البصري، في مقطع فيديو شاركه مع متتبعيه عبر صفحته الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

ووجه الفيلالي نصيحة لمتابعيه عبر خاصية القصص القصيرة، قائلا: “واحد النصيحة أخوية إلى قبلتوها مني.. شوف فهاد الدنيا واخا دير مع بنادم لي درتي، وخا ما نعرف أشنو دير على قبله، أيجي واحد النهار أتسمى ما درتي والو”.

وأضاف: “أيجي واحد النهار أتسمى أنت خايب، أيجي واحد النهار اتسمع على راسك هضرة ما خاصهاش تكون، داكشي علاش انصحكم بحال خوتي وأنصح راسي هو الأول، ديها فوالديك ديها فمستقبلك ديها فعلاقتك مع الله، دير الخير، ولكن أول حاجة هي راسك، تسوق لراسك ولواليديك”.

يشار إلى أن الفنان الكوميدي، حمزة الفيلالي، انفصل عن زوجته الثانية، التي تدعى زينب البشري، بشكل رسمي، بعد علاقة زواج دامت لأشهر قليلة.

وأكد مصدر مقرب من الكوميدي حمزة الفيلالي، لموقع “غالية”، خبر طلاقهما من بعضهما البعض، بعد خروجهما قبل مدة ونفيهما خبر الانفصال.

وتزامنا مع طلاق حمزة الفيلالي، أقدم هذا الأخير على مشاركة مقطع فيديو وصور رفقة بناته من زوجته السابقة، هند العلمي، التي انفصل عنها مرتين.

وبدورها، حذفت زينب البصري، صورها رفقة زوجها السابق حمزة الفيلالي، من حسابها الخاص عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، وألغت متابعة حسابه.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى