مشاهير

كيم كارداشيان تنهار بالبكاء لهذا السبب – فيديو

خلال حديث نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان عن صعوبات التربية المشتركة مع زوجها السابق، المغني كانييه ويست قالت إنها بذلت جهودًا كبيرة لإبعاد الدراما عن أطفالها، في محاولة لحمايتهم.

ولم تتمالك كيم دموعها، عندما تحدثت عن مشاركة 4 أطفال مع ويست، في محاولة لحمايتهم من الأوقات العصيبة التي مرت بها هي وطليقها كانييه ويست. وأجهشت كيم بالبكاء عندما قارنت حياة أطفالها بحياتها وتربية والدها الراحل روبرت كارداشيان لها.


ولفتت إلى أنها كانت تأمل في أن تمنح أطفالها ذكريات رائعة كتلك التي أعطاها لها والدها، لكنها اعترفت بأن الأمر في غاية الصعوبة مع كانييه.

 وأضافت كيم “كان عندي أفضل أب، شاركني أفضل الذكريات وأعظم التجارب، وهذا كل ما أردته لأولادي“. وتحدثت كيم أيضًا عن كيفية حمايتها لأطفالها الأربعة من الدراما والثرثرة، حيث كشفت أنها تبعد أطفالها عن أخبار العالم الخارجي، كما تحرص على عدم التقليل من شأن والدهم أو الهجوم عليه أمامهم

يشار إلى أن كيم كارداشيان تقدمت بطلب الطلاق من كانييه في فبراير عام 2021، بعد زواجهما في 2014 وإنجابها لأربعة أطفال وهم: نورث 9 سنوات، ووسانت 6 أعوام، وشيكاغو 4 أعوام، وسالم 3 أعوام.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى