مشاهير

كوثر البراني تتحدث عن الخيانة الزوجية -فيديو

صدمت الفنانة كوثر براني المتابعين بطريقة تفكيرها وتعاملها مع الخيانة الزوجية، وذلك خلال استضافتها ببرنامج ” قطبي شو”، حيث ردت على سؤال بخصوص رد فعلها في حال خانها زوجها يوما و ما اكتشفت الموضوع.

وصرحت عبير البراني أن شقيقتها ستغادر المنزل، لتقاطعها كوثر نافية  حدوث الأمر، مبرزة أن مغادرة المنزل سيكون قرارا أخيرا ولا رجعة فيه ولا مجال فيه للعودة إلى بيتها أو زوجها مجددا، غير أنه في ظل وجود حب كبير وصيانة للعشرة ستغض الطرف عن خيانته وستوهم زوجها أنها لا تدري بموضوع الحيانة، مشددة على أنه لا ينبغي للزوج الدراية بموضوع علم الزوجة بخيانته لها، ليتخوف دائما من اكتشافها للموضوع ولكي لا يتمادي في خيانته.


وتباينت أراء المتابعات بخصوص نظرة كوثر براني لموضوع الخيانة وتعاملها معها بين مؤيد  ومعارض لها، وبين مؤيد لها وغير محبب في الآن نفسه لكشف أوراقها أمام زوجها ومعرفته المسبقة بمسامحتها له في حال  حدوث الخيانة.

ومن أبرز التعليقات التي جاءت في هذا الإطار :”يمكن وقعات ليها و هو غيفرح الى ما كانش ناوي يخونها غادي يتشجع هاد الهضرة مكتقالش أمام الملأ”، “انا عندي نفس تفكير ديالها”، “هاد شي لي قالت 90٪ ديال العيالات كيديروه”، “مكدباتش ديما خليه خايف حتى يتوب”..

على الصعيد الفني، أفرجت الفنانة كوثر البراني، بداية الشهر الجاري،  عن أحدث أعمالها الغنائية المصورة، التي اختارت لها عنوان “المكتوب”، وذلك عبر قناتها الخاصة على موقع “اليوتيوب”.

وتعاونت البراني في هذا العمل الجديد، على مستوى الكلمات والألحان مع نبيل الحوري، فيما عاد التوزيع لأشرف بنسفية، أما الفيديو كليب الخاص بالأغنية، والذي جرى تصويره بولاية “نيويورك” الأمريكية، فقد حمل توقيع زوج البراني، هاني خطاب.

ويشار إلى أن “المكتوب” هي أغنية راي رومانسية حقيقية لحبيبن فرقهما القدر أو “المكتوب”  وأنهى قصة عشقهما، ليكتويا بنيران البعد والفراق.

ويذكر أن البراني كانت قد أعلنت عن قصة أغنيتها الجديد، خلال الترويج لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، اذ أرفقت البرومو الخاص ب”المكتوب”، بتعليق جاء فيه : “هاد الأغنية لكل واحد فينا عايش قصة زوينة والمكتوب هو لي قرر نهايتها.. رغم الحب والعشرة كان القدر والمكتوب هو الرابح”.

وأضافت: “قصة الأغنية عشتها مع أقرب الناس ليا.. اليوم سجلتها فالاستوديو وغنيتها والدمعة فعيني لأني حسيت بكل كلمة فيها..”.

وتابعت الفنانة المغربية: “حسيت بكل حبيب وحبيبة فقدوا بعضياتهم لأسباب مختلفة.. وفظروف مختلفة.. وعرفت وتأكدت أن أي واحد داز من هاد التجربة وذاق مرارتها غادي يحس أن الأغنية تكتبات عليه شخصيا وكتلخص تجربتو لي داز منها..”

وختمت كوثر منشورها قائلة: “أول جملة سمعت من الكوبل لي غنيت عليهم فالمكتوب هي “واش كتغني عليا”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى