مشاهير

كانيي ويست يخسر لقب ملياردير ومحامية جوني ديب تتخلى

كشفت مجلة “فوربس” أن النجم العالمي، كانيي ويست فقد لقب ملياردير، بعد إنهاء شركة “أديداس” شراكتها معه ما تسبب بخسارته للملايين.

وورد في تقرير “فوربس” أن ثروة كانيي ويست انخفضت من حوالي 1.4 مليار دولار إلى 400 مليون دولار، على أثر قطع علاقاته مع شركة Balenciaga، وشركة Gap، ومؤخراً إنهاء شراكته مع أديداس.


وتعاون كانيي ويست مع شركة أديداس لأول مرة في مجال الأزياء، منذ 7 سبع أعوام وأطلقت حينها العلامة الرياضية YEEZY والتي قدرت بمئات الملايين من الدولارات خلال السنوات الأخيرة، وقد خسر كانيي ويست بإنهاء هذه الشراكة حوالي 250 مليون دولار.

وفي سياق منفصل، ذكر موقع TMZ من خلال مصادر مطلعة تابعة له أنه بعد مضاعفة تصريحات كانييه العدائية خلال عطلة نهاية الأسبوع، أبلغت كاميل فاسكيز مكتب براون رودنيك بأنها لن تعمل مع كانيي ويست بعد الآن.

كما ورد في التقرير، أن مكتب براون رودنيك أراد الاستمرار بالعمل مع كانيي ويست، ولكن بشرط أن يتراجع علناً عن تصريحاته العدائية. لكن أحداً لا يستطيع أن يفرض شروطاً على كانييه، فرفض الأخير التراجع وقام بنفسه بطرد مكتب المحاماة براون رودنيك.

وكان مغني الراب كانيي ويست قد استعان بالمحامية كاميل فاسكيز البالغة من العمر 38 عاماً لتكون من ضمن آخرين للإشراف على صفقاته التجارية وعقوده ونزاعاته القانونية، وفقاً لما قالته مصادر مقربة من ويست لـ TMZ.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى