مشاهير

كارمن سليمان تبدع في أداء أغنية لنجم الراب “الحر” -فيديو

ظهرت الفنانة المصرية، كارمن سليمان في مقطع فيديو شاركته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وهي تؤدي أغنية مغربية لنجم الراب المغربي، الحر.

وتلقت كارمن سليمان رسالة من متابعة، طلبت منها أداء أغنية مغربية قائلة: “غني أغنية مغربية، صوتك فالمغربي زوين بزاف”، لتختار النجمة المصرية أداء أغنية “حس بيا” لصاحبها الفنان، مراد حلحول الشهير فنيا بلقب ” الحر”.


وشارك نشطاء منصات التواصل الإجتماعية، مقطع الفيديو على نطاق واسع، مشيدين بأداء صاحبة لقب برنامج “عرب أيدول”، وكذا إتقانها للَّهجة المغربية.

وفي سياق آخر، تقاسم الرابور المغربي مراد حلحول، الشهير بلقب “الحر”، قبل فترة، مقطع فيديو من كليب الأغنية التي تجمعه بالفنان المغربي، عبد الحفيظ الدوزي.

وأطلق كل من الرابور “الحر” والدوزي، كليب الأغنية التي تم تصويرها بالعاصمة الرباط، والتي تم طرحها لإعطاء الانطلاقة لاحتفالات “الرباط عاصمة الثقافة الإفريقية”.

وعلق “الحر” على مقطع الفيديو عبر حسابه بموقع “انستغرام”، قائلا: “جد سعيد وفخور بالمشاركة في تحفة فنية وطنية رفقة الفنان الكبير والأخ العزيز الدوزي، واتقدم بالشكر للسيد محمد المهدي بنسعيد وزير الشباب و الثقافة و التواصل على الجهود المبذولة منو من اجل تجسيد الارادة الملكية لجعل العاصمة الرباط قطبا حضاريا و ثقافيا عالمي”.

وتابع: “ولا ننسى أيضًا كل الجهات التي ساهمت بكل تفاني ولبت نداء الثقافة المغربية و كان لها دور في هذا الحدث الوطني الفني و الافريقي الذي يُرصخ الان في ذاكرة الثقافة الافريقية و يولج في تاريخ فن المملكة المغربية … الله الوطن الملك”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى