مشاهير

“قلبي اطمأن” يثير شجون الجمهور

أثار برنامج “قلبي اطمأن” شجون الجمهور، مع انطلاق عرض الموسم السادس من البرنامج على تلفزيون أبوظبي.
ويعد البرنامج الذي يقدمه الشاب الإماراتي “غيث”، من أهم البرامج التي تتابع بشكل يومي طوال أيام الشهر المبارك.

وقد عده جمهور عريض في مختلف أرجاء الوطن العربي أفضل ما عرض خلال شهر رمضان طوال السنوات الماضية.


وحملت أغنية البرنامج هذا العام عنوان “رحلة لا تنتهي”، قدمها الفنان الكويتي حمود الخضر بصوته، وهي من كلمات وألحان وتوزيع سيف فاضل، ويقول مطلعها: “هي رحلةٌ لا تنتهي.. سعي للخير وجهتي.. آمنت أن الناس للناس.. وتلك قناعتي/ الكل غيث إن هطل.. كل بدوره بطل.. ما المشكلات.. إن كل تعاضد كي تحل؟”.

والبرنامج الخيري الإنساني “قلبي اطمأن” عبارة عن تجربة اجتماعية، يسافر فيها الشاب الإماراتي غيث (الذي يخفي وجهه) إلى دول عديدة حول العالم، قاصداً أناساً ضاقت بهم الأرض، وصعبت عليهم الظروف ليمد لهم يد العون بمساعدة تحدث فرقاً في حياتهم، وتدخل السعادة إلى قلوبهم وتنقلهم لحال أفضل بغض النظر عن دينهم أو لونهم أو جنسهم.

ويعتبر الهدف الأساسي لمقدم البرنامج “غيث الإماراتي” هو أن يكون على قرب من أصحاب الحاجات، والبحث عن حالات إنسانية تعاني ظروفاً صعبة، ويعمل على تقديم المساعدة لهذه الحالات بمبالغ مالية أو مساعدات أخرى.

ويعرض “قلبي اطمأن” الأعمال الخيرية وتقديم المشاريع للأسر الفقيرة في مختلف دول العالم، ويعد البرنامج الذي يتم تصويره في عدد كبير من الدول، من أشهر البرامج التلفزيونية التي تعرض خلال شهر رمضان المبارك، والتي تعتمد على المساعدات الإنسانية بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي لكافة أنحاء البلاد والدول الفقيرة حول العالم.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى