مشاهير

قضية جميلة الهوني تُفقد “أمل” فاتي جمالي-صورة

يبدو أن الفنانة المغربية، فاتي جمالي تأثرت بقرار المحكمة بشأن قضية زميلتها، جميلة الهوني التي طالبت بإسقاط ولاية الأب أمين الناجي لصالحها.

وعبرت مليحة العرب سابقا، فاتي جمالي عن أسفها الشديد بسبب استمرار مثل هذه القوانين التي تخص “الولاية” على الأطفال بعد طلاق الأزواج.


وعلقت فاتي جمالي بعد ساعات من انتشار خبر رفض إسقاط ولاية أمين الناجي لصالح جميلة الهوني (علقت) بـ:”من هنا نستنتح أختي المرأة أنه غادي تبقاي طلعي وتهبطي ودربي تمارة وتبقاي حانية الراس حتى كبدتك دير 18 عام”.

واسترسلت :”كان كلي أمل أنا وبزاف ديال بنات بلادي نشوفوا التغير، وباقين كنستناو، وأنا كإنسانة صوتي يقدر يوصل كلي أمل نهدر ونوصل معاناة بزاف ديال النساء المطلقات”.

وكشفت فاتي جمالي التي عاشت نفس تجربة جميلة الهوني، أن المحكمة لم تعطيها الحق عند مطالبتها بحقوقها وحقوق نجلها للحصول على أوراقه الإدارية، قائلة :”الورقة صيبها ليا بات ولدي وفيها أنا مسؤولة على جميع أوراقه من جواز السفر والأوراق الإدارية”.

وأعربت مليحة العرب، فاتي جمالي في وقت سابق عن غضبها من قانون الوصاية على الأبناء بالمغرب، الذي يحرم المرأة المطلقة من استخراج وثائق هوية أطفالها، سواء البطاقة الوطنية أو جواز السفر، أو غيرها من الإجراءات الإدارية، بالتزامن مع احتفالات العالم بعيد الأم.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى