مشاهير

فاطمة الزهراء العروسي ومحسن صلاح الدين ولمياء الزايدي نجوم اليوم الثاني لمهرجان “WeCasablanca “-فيديو

تواصلت فعاليات اليوم الثاني من مهرجان “WeCasablanca “، الذي استأنف نشاطه من جديد يوم الخميس المنصرم، بساحة ال” فيلودروم” بالدار البيضاء، بعد توقفه لمدة سنتين بسبب جائحة كورونا.

وأحييت الفنانة فاطمة الزهراء العروسي حفلا يوم الجمعة، وأعربت عن سعادتها الكبرى لتواجدها بمهرجان “WeCasablanca”، الذي افتتح موسم المهرجانات والحفلات بالمغرب، وأيضا بسبب تمكنها من الصعود مجددا إلى الخشبة واللقاء المباشر مع جمهورها، الذي تفاعل بشكل إيجابي مع باقة الأغاني المغربية التي قدمتها خلال حفل المهرجان، الذي احتفى ليلة أمس بالأغنية المغربية الأصيلة.


بدوره، عبر الفنان محسن صلاح الدين، بعد إحياء لسهرة أمس عن سعادته للمشاركة في أول نشاط فني بعد التوقف الطويل للحفلات، الذي عانى بسببه الفنانون المغاربة بصفة عامة، معربا عن شكره لمنظمي المهرجان .

وعلى الرغم من العدد القليل للجمهور بسبب الإجراءات الاحترازية لتفادي عدوى فيروس كورونا، إلا أن محسن صلاح الدين أبدى غبطة كبيرة لمعاودة لقاء الجمهور الحاضر وأيضا الذي تابع الحفل عبر منصات التواصل الإجتماعي.

وقد اختتمت الفنانة لمياء الزيدي الأمسية الثانية من مهرجان “WeCasablanca “، الذي كشفت أنها تشارك به للمرة الأولى، مبرزة أن الحفل تم في أجواء بهيجة وجميلة استحضرت عبرها أحاسيس افتقدتها جراء جائحة كورونا، متمنية استمرار تنظيم الحفلات والمهرجانات وعودة الحياة إلى سابق عهدها.

أما بخصوص جديدها الفني، كشفت لمياء الزايدي اقتصارها حاليا على إحياء الحفلات والسهرات، تاركة فكرة إصدار اغنية أو ألبوم جديد إلى حين عودة الأمور إلى سابقها.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى