مشاهير

على كرسي متحرك.. زوجة حاتم عمور تخلق الجدل

شغلت الحالة الصحية لهند التازي، زوجة النجم المغربي، حاتم عمور ومديرة أعماله، بال متابعيها، بعد ظهورها أثناء وصولها لدبي، وهي على كرسي متحرك، الامر الذي خلق حالة من الجدل.

مصدر موثوق كشف لمجلة “غالية” أن التازي أصيبت في قدمها، ما جعلها تستخدم عكازا لمساعدتها على المشي، وفور وصولها لمطار دبي استعانت بكرسي متحرك بسبب التعب أثناء السفر وما إلى ذلك.



في سياق متصل، يمثل النجم المغربي، حاتم عمور، المغرب في الحدث العالمي الأبرز هاته السنة ” إكسبو دبي 2020 “، الذي ينطلق في فاتح أكتوبر وستمتد فعالياته إلى غاية 31 مارس من السنة المقبلة.

وأعلن عمور عن الخبر عبر صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعية قائلا: “إنه لشرف كبير أن أمثل بلدي الحبيب في هذا الحدث العالمي الكبير في دبي بمشاركة كوكبة من نجوم الفن والغناء العالميين” .

وينطلق في الثلاثين من شتنبر حفل افتتاح إكسبو 2020 دبي من ساحة الوصل في قلب موقع الحدث الدولي، بمشاركة كوكبة من نجوم الفن والغناء في الإمارات والعالم، الحفل الذي سيضم نخبة فنية، سيذاع في أنحاء العالم.

يقام إكسبو 2020 دبي على مدى الفترة من 1 أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022، وهو أول إكسبو دولي يقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا؛ وسيحتضن الحدث الدولي أفضل عروض الموسيقى وفنون العمارة والتقنيات والعروض الثقافية من أنحاء العالم طوال فترة إقامته؛ وسيتيح إكسبو 2020 دبي للعالم فرصة للاستمتاع بالأجواء الاحتفالية الليلية في مهرجان كاليدوسكوب؛ وسيجمع أيضا أنبغ عقول العالم عبر برنامج “الإنسان وكوكب الأرض”، ليتيح لكل الزوار من مختلف الأعمار والاهتمامات فرصة للاستمتاع وتحقيق أقصى استفادة من هذا الحدث الاستثنائي.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى