مشاهير

“صيف بارد جدا” يجمع سميرة سعيد وروبي ووائل جسار – فيديو

كشف المنتج وليد منصور، عن مفاجأة غنائية ستجمع 9 من نجوم الغناء العربي، مؤكدا طرح أول أسطوانة كوكتيل بعنوان “صيف بارد جدا” في شهر يوليو المقبل، تضم 9 أغنيات سينجل لسميرة سعيد وروبي ووائل جسار ومي سليم ورزان مغربي وأحمد إبراهيم ومدين ومحمد جمعة.

وكشف وليد بعض التفاصيل عن الألبوم الجديد من خلال مداخلة هاتفية مع الفنان ادوارد عبر برنامج “القاهرة اليوم” مؤكدا إن الفكرة محاولة لإحياء شرائط الكوكتيل التي كانت منتشرة في تسعينيات القرن الماضي، وكان يتم طرحها سنويا بعنوان “صيف ساخن جدًا”.


أضاف: أنه قرر أن يطلق على الأسطوانة اسم مغاير وهو “صيف بارد جدا”، والهدف الأول هو تنشيط صناعة الموسيقى، وتشجيع المنتجين على إنتاج الأغاني، وأيضًا تشجيع الجمهور على شراء الـ CD المادي مرة ثانية.

وواصل وليد منصور: أن خطة الدعاية لهذا المشروع تشمل إقامة حدث يضم النجوم المشاركين في “صيف بارد جدا”، بحيث يحضر الحدث من يحمل غلاف الـ CD، الذي سيكون متوفرًا في مراكز التسوق الكبرى.

وكشف وليد عن أسماء النجوم الذين يشاركون فى الالبوم منهم روبي، وائل جسار، سميرة سعيد، هيثم شاكر، مي سليم، رزان مغربى، مدين والممثل محمد جمعة، والموزع أحمد إبراهيم.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى