مشاهير

صادم.. السجن سنة نافذة لبطل كليب هند زيادي

قضت محكمة الجنح بالدار البيضاء في الجزائر، اليوم الخميس، بسنة حبسا نافذا و100 الف دج غرامة مالية نافذة، في حق المؤثر على مواقع التواصل الاجتماعية، بوجملين فاروق الشهير بلقب “ريفكا”، والذي لعب دور بطل كليب “مجنونة” للفنانة المغربية، هند زيادي.

وأعربت زيادي عن صدمتها من الحكم الصادر من خلال تدوينة شاركتها عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، جاء فيها؛ “لا حول ولا قوة الا بالله، ربي يكون معاهم ومع أهلهم يا رب”.


وتراوحت عقوبات المتهمين الآخرين بين 7 سنوات حبسا نافذا والبراءة في حق المتهمين الـ 13 الموقوفين في قضية النصب على طلبة جامعيين، مع الحكم بغرامات مالية نافذة تراوحت بين مليون و5 مليون دج.

كما قضت الهيئة القضائية ذاتها بإعادة تكييف الوقائع المنسوبة إلى بعض المتهمين محل المتابعة من جنحة النصب الموجه للجمهور إلى جنحة المشاركة في النصب وبراءة معظم المتهمين من جنحة تبييض الأموال باستعمال التسهيلات التي يضمنها النشاط المهني، على مخالفة التشريع والتنظيم الخاصين بالصرف وحركة رؤوس الأموال من والى الخارج.

في حين، جاءت الأحكام القضائية بعد أسبوع من طي ملف القضية، وإحالته على المداولة. أين التمس وكيل الجمهورية توقيع عقوبات السجن النافذ تراوحت بين الـ8 سنوات والعام وغرامات مالية نافذة. تراوحت بين 50 و5 مليون دج في حق جميع المتهمين بما فيه الأشخاص المعنوية.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى