مشاهير

شيرين عبد الوهاب تطرح أغنية.. فعل تقصد حسام حبيب بكلماتها؟

أصدرت النجمة المصرية، شيرين عبد الوهاب، عشية يومه الثلاثاء، أحدث أغانيها تحت عنوان “خاصمت النوم”، عبر قناة روتانا الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب.

ويعد هذا العمل الأحدث لشيرين عبد الوهاب بعد انفصالها عن المطرب، حسام حبيب منذ أيام قليلة، وهي من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري، ورجح بعض النشطاء أنها موجهة لطليقها حبيب.


وظهرت الفنانة، شيرين عبدالوهاب بـ”لوك” مختلف في حفلها الأخير بمدينة أبو ظبي الإماراتية، حيث ظهرت وقد قامت بحلاقة شعرها بالكامل، وبعدها نفت أن يكون حسام حبيب قد قام بقص شعرها.

وصدمت الفنانة ذاتها، الجميع بتصريحاتها الجديدة، رفقة مواطنها الإعلامي، عمرو أديب، في خلقة أمس السبت من برنامج “الحكاية”.

وكشفت شيرين عبد الوهاب في مداخلة هاتفية مع عمروأديب، أن هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها بقص شعرها، وأكدت أنها قامت بذلك حين أوقفتها نقابة الموسيقيين عن الغناء في نونبر 2017، بسبب ما عرف حينها بـ”أزمة نهر النيل”.

كذلك كشفت أن والدها كان يقص شعره بالكامل عندما كان يغضب ويحزن، مؤكدة أنها حلقت شعرها بنفسها، وبعدها استعانت بمتخصص من أجل تسويته.

وبررت الفنانة تصرفها هذا بأنها كانت تعاقب نفسها، لأنها أخطأت بحق نفسها كثيراً. وأشارت إلى أنها بحاجة لأن يحتويها الجمهور، لا أن ينتقدها، خاصة أنها تعمل في ظل ما تعانيه من ظروف.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




أمل صقر تثير شكوك المتابعين بشأن حملها!-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى