مشاهير

شيرين تصدم حسام حبيب -صورة

ضجت صفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” بصورة توثق لحديث الفنانة المصرية،  شيرين عبد الوهاب، عن إمكانية عودتها لطليقها الفنان المصري، حسام حبيب.

ووجه أحد المتابعين سؤالا للفنانة، شيرين عبد الوهاب، عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها الخاص على موقع “انستغرام”، بخصوص إمكانية العودة لزوجها السابق حسام حبيب، بطلب من هذا الأخير.


وجاء في  السؤال:”لو حسام طلب منك ترجعيلو راح تقبلي أو ترفضي”، لترد شيرين قائلة: “أرفض طبعا”، وهو الأمر الذي استغرب منه عدد من المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعية.

يشار إلى أن الفنان المصري، حسام حبيب، كشف في اعترافاته أمام جهات التحقيق، يوم الاثنين المنصرم، أنه لم يهدد زوجته السابقة، الفنانة، شيرين عبد الوهاب بالسلاح الناري المضبوط بحوزته، مؤكدا أن السلاح مرخص ويحمل صفة قانونية، مضيفا أنه توجه لفيلا شيرين في منطقة الشيخ زايد، للاتفاق على أعمال فنية بينهما، وحدثت بينهما مشادة كلامية، وعلى إثرها اتصلت على شرطة النجدة، مبرزا أنه لم يتعرض لها ولابنتيها.

وأعلنت الشرطة بدء التحقيق مع حسام حبيب بعد بلاغ أكدت فيه شيرين عبد الوهاب أن زوجها السابق وصل إلى منزلها الواقع بمنطقة الشيخ زايد جنوب مصر، صباحا، دون موعد سابق، واعتدى عليها وعلى ابنتيها بالسب والشتم، كما استغاثت الفنانة بشرطة النجدة في مصر، وحررت محضراً ضده لإجباره على عدم التعرض لها وابنتيها مجدداً.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى