مشاهير

شعبية المسلسل الكوري “لعبة الحبار” في تراجع

تراجعت شعبية المسلسل الكوري، “لعبة الحبار” “Squid Game”، وخرج من قائمة أبرز 10 عروض على منصة “نتفليكس”، حسب ما كشفت قائمة التقييم.

ويأتي هذا على الرغم من استمرار “Squid Game” في تحقيق النجاح على “نتفليكس” لفترة طويلة، ما جعله أنجح مسلسل كوري في الساحة لعدة أسابيع، إلا أنه يبدو أن أيام المجد قد ولت لهذا المسلسل.


وكانت ‘”نتفليكس” قد طرحت، مؤخراً، قائمة تسرد أفضل 10 عروض على خدمة البث بناءً على الشعبية ووقت المشاهدة الإجمالي لكل عرض، والآن يبدو أن هذه القائمة تشير إلى أن شعبية مسلسل “Squid Game” آخذة في التراجع.

وتتضمن قائمة أفضل العروض على “نتفليكس”: فيلم “Red Notice”، والمسلسل الوثائقي “Tiger King”، ومسلسل الأنيميشن “Cowboy Bebop”، ومسلسلَيْ “Hellbound”، و”The Queen of Flow”، وفيلم “The Princess Switch 3: Romancing the Star”، وبرنامج “The Great British Baking Show”، ومسلسلات “Narcos: Mexico”، و”Cocomelon”، و”Maid”.

يذكر أن نسبة مشاهدة مسلسل “Squid Game” قد تراجعت في المملكة المتحدة والولايات المتحدة، لكنها لاتزال مرتفعة في بقية دول العالم، ولاتزال “نتفليكس” تعتبره من أنجح عروضها المبتكرة على الإطلاق، حيث تكلف العمل 20 مليون دولار، وحقق عائدات بلغت مليار دولار لـ”نتفليكس”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى