مشاهير

شراكة جديدة بين “MBC” و”روتانا ميديا”

أعلنت كل من مجموعة “MBC” ومجموعة “روتانا ميديا -Rotana Media Group” عن تعاونهما معا بهدف جعل محتوى قنوات “روتانا” التلفزيونية متاحة عبر منصة “شاهد VIP” للفيديو، حسب الطلب المنضوية تحت مظلة “MBC”.

وفي هذا السياق، سيكون أفضل محتوى تلفزيوني من روتانا متوفرا للمشتركين عبر منصة “شاهد VIP” في أي زمان ومكان.


وتتمتع الشراكة بهامش زمني طويل الأمد، فضلا عن كونها تتيح لمنصة “شاهد VIP” توسيع قاعدة محتواها الترفيهي باللغة العربية، وذلك بموازاة استمرارها في أداء مهمتها الترفيهية وإمتاع ملايين المشاهدين حول العالم العربي، من خلال توفير أفضل وأرقى خدمة لبث المحتوى الترفيهي عبر المنصات الرقمية.

واعتبارا من 22 نوفمبر، ستكون القنوات التلفزيونية المنضوية تحت مظلة مجموعة “روتانا ميديا” والحائزة على العديد من الجوائز، متاحة بصورة فائقة الدقة عبر منصة “شاهد VIP”، ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك من خلال تقنية البث الرقمي المباشر (Live Streaming)،​​ بما في ذلك قنوات (روتانا سينما وروتانا خليجية وروتانا + وروتانا كلاسيك وروتانا كيدز وروتانا دراما وروتانا ميوزيك).

إضافة إلى ذلك، سيكون محتوى روتانا المتميز متاحا حسب الطلب عبر “شاهد VIP” اعتبارا من شهر ديسمبر القادم، بما في ذلك المئات من العناوين العربية الرائدة في كل عام.

حري بالبيان، أنه من شأن هذه الخطوة أن تلبي احتياجات العائلة العربية من أفلام ومسلسلات تناسب جميع الأعمار، بما في ذلك المحتوى الموسيقي، وكذلك المحتوى الخاص بالمشاهدين الأصغر سنا في العائلة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى