مشاهير

سناء عكرود تدخل على خط قضية سجن “مي نعيمة” -صورة

دخلت الفنانة المغربية سناء عكرود، على خط قضية اليوتوبرز الشهيرة “مي نعيمة”، التي حكم عليها مساء أمس الجمعة، بالحبس سنة نافذة في حق صاحبة قناة على اليوتوب تدعى “مي نعيمة”، لنشرها محتوى زائف، وطالبت (عكرود) بتخفيف عقوبتها.

ونشت عكرود تدوينة مطولة عبر حسابها الرسمي بموقع “انستغرام”، كتب فيها:”كنطلب من الناس ديال القانون لي صدروا حكم بحبس السيدة مي نعيمة لمدة سنة، و لي كنتيق في عدالتهم وحكمة و صواب قرارهم ، كنطلب منكم، أنا سناء عكرود، مواطنة مغربية فخورة بوطني و انتمائي ، كنطلب منكم الله يجازيكم بخير، انكم تخففوا من عقوبة الحبس على السيدة المعروفة بمي نعيمة”.


وأضافت الدويبة:”افهم أن الأمر حساس في هذه الظرفية الصعبة، إلا أني اطمع في رحمة العبد بأخيه العبد عند الخطأ و زلة اللسان، الله يرحم ليكم الولدين إلى ما خلوها تخرج عند ولادها فهاد رمضان و تسكت و ترتذع و تكون عبرة لمن يعتبر، عفاكم غير سمحو ليها و طلقوها و كولوا ليها سدي فمك و ربي ولادك و كوني بلسما و خيرا للناس او اصمتي. عافاكم. الله يرحم ليكم الولدين إلى ما خففوا العقوبة. شكرا”.

وكانت المحكمة الابتدائية بالدار البيضاء، قد قضت بالحبس سنة نافذة في حق صاحبة قناة “مي نعيمة”، لنشرها محتوى زائف، وذلك بعدما تم توقيفها شهر مارس الماضي،  وذلك للاشتباه في تورطها قي نشر محتويات زائفة بواسطة الأنظمة المعلوماتية والامتناع عن تنفيذ أشغال أمرت بها السلطة العامة، بعدما قالت أن “كورونا مكايناش”.

https://www.instagram.com/p/B_GoqUGJmnj/


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى