مشاهير

سكينة كلامور تقطر الشمع على فؤاد قبيبو

نفت سكينة جناج الشهيرة على منصات التواصل الاجتماعية بسكينة كلامور، ادعاءات مهندس الديكور، فؤاد قبيبو، الذي صرح سابقا أن مياه الآبار المتواجدة في سجن الوداية، ساهمت في إصابة زوجته إبتسام بطمة بتعفن، شكل لها مشاكل في الإنجاب.

وأكدت “كلامور” في بث مباشر على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أنه لا توجد آبار في سجن الوداية، وفي رد لها على متابعة، سألتها إن “كانت كثافة شعرها إزدادت بسبب مياه الآبار”قالت “كلامور” أن سجن الوداية ليست به آبار وأن مياهه تعتبر من أفضل المياه الموجودة في مراكش.


وصرحت قائلة: “شكون كذب عليكم اختي مكاين لا بئر لا والو في سجن الوداية والماء ديالو كيتعتبر من أحسن المياه لي فنواحي مراكش كاينين سيتيرنات اه اما غير ذلك فهو كذب”.

يذكر أن فؤاد قبيبو، كشف عن سبب دخول زوجته للمستشفى قبل أيام قليلة، وذلك من خلال مجموعة مقاطع فيديو نشرها عبر خاصية القصص القصيرة بحسابه الخاص بموقع “انستغرام”.

وأعلن فؤاد قبيبو من خلال الفيديو، أن ابتسام بطمة أجرت عملية جراحة من أجل التخلص من “كرة” كانت ببطنها، والتي تكونت نتيجة إصابتها بـ”ميكروب” أثناء تواجدها بالسجن.

وقال فؤاد في الفيديو:”أنا وابتسام بغينا نولودو وملي درنا كونطرول لقينا عندها كورة ناضت ليها فكرشها وهاديك الكورة جاتها فاش كانت مشدودة، وهاديك الكرة ضروري تحيد حيت عمرها ما تقدر تولد بيها”.

وقد أعلن زوج إبتسام بطمة فؤاد قبيبو، يوم الخميس المنصرم، عبر حسابه على موقع انستغرام، عن خبر تعرض زوجته عارضة الأزياء ابتسام لوعكة صحية أدخلتها للمستشفى.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى