مشاهير

زوجة ويل سميث تكسر الصمت وتتحدث لأول مرة عن صفعة كريس روك

خرجت جادا بينكيت سميث، زوجة الممثل الأمريكي، ويل سميث، عن صمتها منذ واقعة صفع زوجها نجم هوليوود، للنجم الكوميدي، كريس روك، على مسرح الاحتفال بتوزيع جوائز الأوسكار، الذى أقيم نهاية شهر مارس الماضي، متمنية أن يجرى الحديث بين زوجها وكريس، ومن ثم الصلح بينهما.

و قالت جادا، خلال لقائها في برنامج “ريد تيبل توك”: “أتمنى أن يكون لدى هذين الرجلين الذكيين فرصة للتحدث والتصالح، نحن بحاجة لكليهما، ونحن جميعاً بحاجة إلى بعضنا بعضاً أكثر من أى وقت مضى”.


وأشارت جادا، إلى داء الثعلبة الذي تعاني منه، موضحة أنها تلقت آلاف الرسائل من أشخاص مصابين بهذا الداء عقب حادثة الأوسكار، مضيفة أنها تريد تحويل حادثة الأوسكار إلى “لحظة قابلة للتعليم”، أثناء استكشافها لكيفية تأثير الثعلبة على ملايين الأشخاص والعار الذي يحيط بها.

يشار إلى أن الحدث الأبرز فى حفل توزيع جوائز الأوسكار خلال دورته الـ94، يوم 27 مارس الماضي، ومحور حديث الجمهور في العالم، كان حول صفعة النجم العالمي، ويل سميث، لمقدم البرامج كريس روك، لإثارة نكتة عن زوجته، وهو ما اعتبره ويل سخرية منها، فى حين أنها تعانى من مرض الثعلبة، وبالتالى حلقت شعرها بالكامل.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى