مشاهير

زوجة محرز تثير الجدل بعد ظهورها في ملهى ليلي مع ملاكم بريطاني

يسرى هتافي

 


ذكرت الصحيفة البريطانية “صن” أن ريتال جوهال، زوجة النجم الدولي الجزائري، رياض محرز، البالغة من العمر 26 عاما، شوهدت في أحد النوادي الليلية رفقة الملاكم البريطاني أنطوني جوشوا”، بطل العالم للوزن الثقيل.

وأضافت الصحيفة، أن أحد الموظفين في الملهى أكد أن ريتا اصطدمت بأنطوني لحظة مغادرتها للملهى، ليقوم الأخر بدعوتها للانضمام له الى طاولته المحجوزة في مكان مخصص للشخصيات المهمة، وأشار أنهما أمضيا وقتا طويلا معا، وكانا مستمتعين في جو من الضحك والمرح، كما أن ريتا كانت تضع يدها على ركبة أنطوني.

وشددت الصحيفة البريطانية، أن صاحب الملهى قام بإخبار أنطوني بأن ريتا هي زوجة النجم الجزائري، ليشعر بالإحراج، ويعترف أنه لم يكن يعلم بالأمر قبل أن ينسحب تماما، ويغادر الثنائي الملهى في سيارتين منفصلتين.

وعلى إثر هذا التقرير الصحفي، أثير الكثير من الجدل، وعلقت ريتال بنفسها على ما كتب، حيث شاركت متابعيها عبر موقع ” انستغرام”، بنشر الرسائل التي تلقتها بعد ذلك وجاء “فيها أنت عاهرة ولولا أنك أم لأطفال محرز لصليت من أجل أنت تصابي بمرض السرطان”.

كما نفت ريتال كل ما نشرته الصحيف البريطانية، عن كون محرز أصيب بالصدمة عندما علم بجلسة زوجته مع الملاكم البريطاني في الملهى الليلي، مؤكدة أن تقرير الصحيفة كله كذب وافتراء وعار من الصحة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى