مشاهير

زهير بهاوي يفاجئ معجباته الهولانديات في حفل خاص بالنساء

ضرب الفنان المغربي، زهير بهلوي، موعدا لمعجباته بهولاندا، حيث من المرتقب أن يحيي حفلا فنيا هناك في الـ 15 من الشهر الجاري.

وروج بهاوي لحفله بهولاندا من خلال مشاركته لبوستر السهرة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، والذي أرفقه بتعليق جاء فيه: “سأكون أكثر من سعيد للقاء سيداتي الهولانديات، يوم 15 ماي، بمسرح هانغار 2”.


وفي سياق آخر، وجه الفنان، زهير بهاوي رسالة للمؤثر الجزائري “ريفكا”، الذي يقبع حاليا بالسجن على خلفية التحقيق معه رفقة عدد من المؤثرين المعروفين بسبب الترويج لإحدى الشركات، التي احتالت على مجموعة من الطلبة الجزائريين.

واختار بهاوي حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، حيث نشر مقطعا مصورا جمعه بريفكا، داخل سيارته وثق لتفاعلهما مع أغنيته “لازم علينا نصبرو”، وأرفق زهير هذا المقطع بتعليق جاء فيه :”ليك وحشو برو، الله يفك ضيقتك”.

يشار إلى أن الممثل والمؤثر الجزائري، “ريفكا” راح ضحية ترويجه لإحدى الشركات، التي نصبت على أكثر من 75 طالبا جزائريا رغبوا في إكمال دراستهم بجامعات أجنبية، ووجدوا أنفسهم ضحية عملية نصب بسبب إشهار كاذب عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ويشار إلى أنه على خلفية هذه القضية، فقد جرى إيداع 11 شخصا الحبس المؤقت على ذمة التحقيق، من ضمنهم عدد من المشاهير وهم: الممثلة نوميديا لزول، والممثل “ريفكا” و“ستانلي” المعروف بمشاركته في أعمال تلفزيونية رمضانية.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




أمل صقر تثير شكوك المتابعين بشأن حملها!-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى