مشاهير

رونالدو يرد على المشككين بانتمائه!

لا يتوقف الحديث عن أسطورة كرة القدم العالمي، وقائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو، فلا يكاد يمر يوم واحد دون أن يتصدر اسم الدون عناوين الصحافة العالمية، سواء كانت تلك الأخبار صادقة، أو أنها ليست سوى محض اشاعات.

أن شغل العالم بفسخ تعاقده مع ناديه الإنجليزي، ظل رونالدو في الواجهة ولم تتوقف شائعات انتقاله إلى نادي النصر السعودي، حتى حسم الأمر بنفسه، ثم جاءت قصة تبديله في مباراة منتخبه، وقد بدأت الحكايات تروى يوم أمس حول عدم قبوله بالجلوس بديلاً في مباراة منتخب بلاده أمام سويسرا ضمن مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.


ورغم أنه لم يعتد على الرد على ما تكتبه الصحف إلا أن هذه القصة بدت وكأنها لا تحتمل السكوت لأنها قد تضرب وحدة المنتخب بأكمله وتقوض أماله في البطولة، ليرد الدون بطريقته الخاصة دون الإشارة لا من قريب ولا من بعيد لما كتبته الصحيفة، اذ نشر رونالدو صورة لاحتفالات منتخب البرتغال بفوزهم العريض على سويسرا وعلق عليها قائلاً: “مجموعة متماسكة للغاية بحيث لا يمكن كسرها من قبل القوى الخارجية، أمة شجاعة لدرجة أن تسمح لنفسها بالخوف من أي خصم. فريق بالمعنى الحقيقي للكلمة، سيقاتل من أجل الحلم حتى النهاية”.

وكان الاتحاد البرتغالي قد سبق رونالدو وأصدر بياناً فورياً كذب من خلاله كل تلك الأنباء ودافع عن قائد المنتخب، وجاء في البيان: “أفادت أنباء صدرت يوم الخميس بأن رونالدو هدد بمغادرة المنتخب خلال محادثة مع المدرب فرناندو سانتوس، يؤكد الاتحاد أن كريستيانو لم يهدد في أي وقت من الأوقات بمغادرة معسكر المنتخب الوطني في قطر”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى