مشاهير

رفقة Universal Music MENA.. المغربيّة جيهان بوغرين تطرح “راحة البال”

طرحت المُغنّية والكاتبة والمُلحّنة المغربيّة، جيهان بوغرين أغنيتها المُنفردة الجديدة باللهجة المغربيّة تحت عنوان “راحة البال” بالتعاون مع شركة “Universal Music MENA”.

الأغنية من نمط موسيقى الـIndie Moroccan Pop، وهي من كلمات وألحان جيهان بوغرين، أمّا الميكس والماسترينغ فلـAyoube Toute.


تتناول جيهان بوغرين في هذه الأغنية موضوع الإضطراب النفسيّ الذي أصبح شائعاً جداً في مجتمعاتنا والذي يُعاني منه الكثيرون بصمت، وتُوجّه دعوة من خلال كلمات الأغنية للتحلّي دائماً بالأمل والتفاؤل بالخير والصبر لأنّها مفاتيح إيجابيّة تُساعدنا على تجاوز كلّ المشاكل والعقبات في حياتنا.

وقالت بوغرين في هذا الصدد: “أردت من خلال”راحة البال” أن يشعر الجمهور بروحيّة هذه الأغنية، وأن أنقل للمُستمع مشاعر إيجابيّة جميلة من خلال الموسيقى”.

يُذكر أنّ أغنية “راحة البال” صُوّرت على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المُخرج، Julien Fouré ،الذي سبق وتعاونت معه جيهان بوغرين في أكثر من عمل، وذلك في المغرب وتحديداً في العاصمة الرباط.

وعبّرت جيهان بوغرين عن سعادتها الكبيرة بتصوير العمل في بلدها الأمّ وأضافت:” أفتخر أيضاً بمُشاركة المُمثلة المُميّزة منى رميقي في الكليب، وهي من المُمثلات المُفضلات لديّ، التي أضافت من روحها وخبرتها على العمل بهدف إيصال رسالة الأغنية بصدق بالتعاون مع المخرج Julien Fouré الذي نقل مشاعر خاصّة من خلال كلّ مشهد”.

أغنية ” راحة البال ” مُتوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة ، أمّا الفيديو كليب على قناة YouMusic Arabia .

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى