مشاهير

رفقة نجمة عالمية.. الدوزي يستعد لإحياء حفل ضخم

يستعد النجم، عبد الحفيظ الدوزي والنجمة العالمية، دوراتا دورا Dhurati، للظهور في حفلات خاصة سيتم بثها على الهواء مباشرة بتاريخ 30 شتنبر الجاري 2021.

وستكون الحفلات الموسيقية التفاعلية متاحة مجانًا للجماهير في جميع أنحاء العالم، بفضل التطبيق المالي “OneFor”، وبالشراكة مع ‘ماستركارد’.


وسيتم تسهيل نقل هذه الحفلات الموسيقية عبر “LiveNation”، لتوفير تجربة فريدة لجمهور دولي.

ويمكن متابعة الحفلات الموسيقية عبر بث مباشر مجاني على مستوى العالم، وعبر “gital Snake Pit” سيتمكن 50 مشاركًا من التفاعل مباشرة مع الفنان أثناء الحفلة الموسيقية.

ميزات برنامج “معا أفضل”

سيقوم الفنانان باختيار ودعوة المشاركين إلى “Snake Pit”، بينما تتميز الحفلتان بمقابلة الفنانين لمدة 30 دقيقة والترحيب بهما.

وسيتم اختيار المشاركين في اللقاء والترحيب من خلال سحب قرعة بين المعجبين، الذين يشاركون أكبر عدد من إحالات الحفل. كما سيتمكن 2000 مشارك من الاجتماع والتفاعل في Virtual Bar والانضمام إلى Watch Party.

يذكر أن الدوزي فاز بجائزة ‘ماستر شاف مشاهير المغرب’ لسنة 2017، وكتب أغاني مثل Douzi feat Jason Derulo – Colors وشارك في NBA Halftime Performance. وفي سنة 2020 أصدر أحدث ألبوماته ‘خليك معايا’.

وستقام حفلته الموسيقية يوم 30 شتنبر في الساعة 8 مساءً بتوقيت وسط أوروبا.

ولدت المغنية الكوسوفية الشهيرة ‘دوراتا دورا’ Dhurati في ألمانيا لأبوين ألبانيين. تقيم في كوسوفو وتؤدي حفلاتها بها، وقد أصدرت أول أغنية وفيديو مصور لها ‘Vete kërkove’، في سنة 2011.

وفي سنة 2019، حققت نجاحًا دوليًا بأغنيتها التي حققت نجاحا باهرا ‘Zemër’، والتي ضمت Soolking. في وقت سابق من هذه السنة، أصدرت أحدث أغانيها Mi Amor مع Noizy.

وستقام حفلتها الموسيقية يوم 30 شتنبر في الساعة 5 مساءً بتوقيت وسط أوروبا.

وسيقدم تطبيق OneFor محتوى حصري، لمستخدميه حول الفنانين المشاركين قبل الحفلات الموسيقية وبعدها. وستكون تجربة الحفلة الموسيقية نفسها متاحة مجانًا في جميع أنحاء العالم.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى