مشاهير

رغم المرض.. فيديو مؤثر لفنان شهير يشجع “أسود الأطلس” -فيديو

من على فراش المرض تابع الفنان عمي ادريس، أمس الخميس، مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره الكندي، برسم آخر مباريات الجولة الأولى من مونديال قطر.

ولم يمنع المرض عمي ادريس من الاحتفال بعبور أسود الأطلس إلى دور ثمن نهائي كأس العالم، إذ اطل على متابعيه عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام وهو مستلقيا على فراش المرض ويحمل العمل الوطني ويهتف باسم المغرب.


وأرفق الفنان القدير هذا الفيديو بتعليق أعلن من خلاله ان النتيجة الإيجابية لأسود الأطلس كان لها مفعول الدواء على حالته الصحية، ودون قائلا ” كنت مريضاً وبعد فوز المنتخب شفيت ولله الحمد .. مبروك للمغاربة من طنجة إلى الكويرة “.

 

مباشرة عقبها، انهالت رسائل الدعاء على الفنان المغربي من قبل متابعيه عبر تطبيق الأنستغرام.

يذكر أن المنتخب المغربي قد أنهى الجولة الأولى من دور المجموعات متصدرا مجموعته السادسة بـ 7 نقط، وذلك عقب تغلبه أمس على منتخب كندا بحصة هدفين مقابل هدف واحد، وانتصاره في المباراة السابقة على منتخب بلجيكا بحصة هدفين من دون مقابل، وتعادله السلبي أمام منتخب كرواتيا في أولى مباريات دور المجموعات.

ويشار إلى أن  ادريس كريمي الشهير بلقب “عمي دريس”، الذي اشتهر به عقب نجاح سلسلة مسرحية حملت ذات الإسم، و يعد “عمي ادريس”  من مؤسسي برامج  الأطفال في الإذاعة والتلفزيون، ونجم التلفزيون في سنوات السبعينيات والثمانينيات، قبل أن يتوارى عن الشاشة لسنوات ويعود مؤخرا من خلال المشاركة بعدد من الأعمال الناجحة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى