مشاهير

دنيا بطمة وهاشم البسطاوي يتحدان ضد منتقدي “ميمي”

حرص كل من الفنان المعتزل، هاشم البسطاوي والفنانة، دنيا بطمة على دعم مواطنتهما المؤثرة، مريم العيساوي الشهيرة بـ “ميمي الطق الطق”، بعد الانتقادات التي طالتها من طرف الراقصة، مايا والمؤثرة، سكينة كلامور.

ونشرت بطمة صورة لـ “ميمي” خلال تقديمها مساعدات للمحتاجين في المناطق الجبلية، عبر “ستوري” حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.


وعلقت بطمة على الصورة قائلة: “ميمي القلب الطيب إذا قالت مؤثرة جات عليها.. كتحفزك وكتعطيك أمل أن الدنيا باقين فيها ولاد الناس لي كايديرو الخير.. وكتشجع واحد آخر أنه يدير الخير”.

وأضافت: “الله يكثر من أمثالك سواء في الخفاء أو في العلن أحبك، عاش الملك”.


ومن جهته، نشر البسطاوي تدوينة عبر حسابه على موقع “فايسبوك”، هاجم فيها الراقصة مايا ودافع عن “ميمي” قائلا: “تحية للأخت ميمي على الخير ديالها فدوك الوليدات، وتحية للشفارة ديال البلاد لي مايديرو الخير ما يخليو لي يديروه”.

وتابع قائلا: “وتحية للناس لي كايديرو الخير بالفغونسي وبالحزام ديال الموزون”.

وتلقت الراقصة، مايا دبيش تعليقات قاسية من طرف رواد موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، بسبب انتقادها لليوتوبرز “ميمي”، التي أقدمت على مساعدة المحتاجين ببعض المناطق الجبلية.

وعمدت مريم العيساوي الشهيرة بلقب “ميمي” على الرد على تصريحات الراقصة، مايا دبيش من خلال حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، موجهة لها رسالة قاسية لتجنب الحديث عنها عبر حساباتها.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى