مشاهير

دنيا بطمة تشعل حماس جمهور مدينة برشيد والترك يعلق!

أحيت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، ليلة أمس الخميس، حفلا غنائيا بمدينة برشيد، وسط حضور جماهيري غفير، تفاعل مع جميع الأغاني التي أدتها خلال السهرة التي نظمت تحت إشراف الجماعة الحضرية للمدينة.

وشاركت بطمة مقاطع فيديوهات عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وثقت للحظات استقبالها من قبل الجهة المنظمة للحدث، وكذا للتفاعل الرهيب الذي عاشته مع جمهورها.


وأعربت بطمة عن سعادتها بعد نجاح الحفل وشاركت تدوينة، قدمت من خلالها الشكر لساكنة مدينة برشيد قائلة: “شكرا على الاستقبال ناس برشيد الغاليين شكرا جماعة برشيد والسيد رئيس الجماعة وكل السلطات”.

في سياق متصل، حرص المنتج البحريني، محمد الترك على تهنئة زوجته الفنانة، دنيا بطمة بنجاح حفلها، ونشر صورا من الحفل عبر خاصية القصص القصيرة لحسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، مع “طاغ” لزوجته.

انتهت الخلافات التي نشبت في الفترة الأخيرة بين النجمة المغربية، دنيا بطمة وزوجها المنتج البحريني، محمد الترك.

وكشف مصدر مقرب من الثنائي حصريا لمجلة “غالية”، أن الثنائي تصالحا مع بعضهما البعض وعادت المياه لمجاريها، بعد الأزمة الكبيرة التي حصلت بينهما.

من جهتها، نفت الفنانة، دنيا بطمة في تصريح لمجلة “غالية”، جملة وتفصيلا، الأخبار الرائجة حول أن سبب الخلاف بينها وبين زوجها يعود لخيانته لها وكذا سرقته لأموالها، مؤكدة أن هذه الشائعات عارية تماما من الصحة.

وفي سياق متصل، عاد الثنائي الشهير لمتابعة بعضهما البعض عبر حساباتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، فيما اختار أفراد عائلة بطمة الثبات على موقفهم والاستمرارية بإلغاء المتابعة للترك.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى