مشاهير

خولة بنعمران تُطل على جمهورها بعد العملية الجراحية بـ “الضمادات الطبية”

في أول ظهور لها عقب خضوعها لعملية جراحية، نشرت الفنانة الشابة، خولة بنعمران صورة جديدة لها بعد تماثلها للشفاء، عبر حسابها على الانستغرام.

وقالت بنعمران في تعليق لها حول تفاصيل العملية الجراحية التي خضعت لها على مستوى العنق، لاستئصال الغدة الدرقية: “أشكر كل من سأل عني سواء عبر الهاتف، أو عبر وسائل التواصل الاجتماعية، كل واحد بإسمه وصفته ومقامه، أشكر كل الصديقات الفنانات والصحفيات والأصدقاء الفنانين والصحفيين والملحنين، والأقارب، سررت كثيرا بالرسائل الوفيرة والهائلة، التي توصلت بها من طرف المعجبات والمعجبين”.


واستطردت خريجة برنامج المواهب “ستار أكاديمي” قائلة: “أشكركم جزيل الشكر على فيض المشاعر النبيلة التي غمرتني بالفرح والسعادة، وعلى زخم العواطف الكريمة التي أثلجت قلبي، وخففت عني بعض ما يعانيه المريض- عادة -من ضيق وضجر .. كنتم سندي ودعمي، لن أنسى محبتكم، ما حييت ابقوا بشموخ وجمال وبها محبة لا تشيخ ومودة لا تنضب.. أختكم خولة التي تحبكم”.

جدير بالذكر أن خولة بنعمران ارتبطت بالفنان اللبناني، وسام أمير، الذي اختار الاستقرار بالمغرب معها، إلا أن شائعات الطلاق باتت تتردّ عليهما في الآونة الأخيرة، دون تأكيد أو نفي قاطع منهما.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى