مشاهير

حصري.. “غالية” تكشف حقيقة ارتباط بطل “المكتوب”

راجت أخبار في الساعات الأخيرة، تفيد ارتباط الممثل الشاب، أنس الحمدوشي بفتاة تنتمي للمجال الإعلامي، بعد تداول صفحات خاصة بأخبار المشاهير لصور وفيديوهات تجمع بينهما.

مصدر موثوق أكد في تصريح خص به مجلة “غالية”، أن جميع الادعاءات لا تمت للواقع بصلة، وشدد على أن الثنائي تجمعهما علاقة صداقة وأخوة فقط لا غير.


يشار إلى أن الممثل الشاب، أنس الحمدوشي خطف أنظار الجمهور المغربي من خلال دور “مهدي” في مسلسل “المكتوب” الذي عرض رمضان المنصرم، عبر شاشة القناة الثانية، محققا تفاعلا واسعا مع شخصيته إلى جانب أبطال العمل.

وحقق مسلسل “المكتوب” لمخرجه، علاء أكعبون نجاحا كبيرا، منذ عرض أولى حلقاته على شاشة القناة الثانية، متصدرا نسب المشاهدات ومحققا تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعية.

وتدور أحداث مسلسل “المكتوب” حول واقع “الشيخة” في المغرب ونظرة المجتمع لها في قالب درامي كوميدي، مسلطا الضوء على المفارقات بين طبقات اجتماعية مختلفة.

وشارك في بطولة مسلسل “المكتوب” ثلة من الفنانين إلى جانب الممثل، أنس الحمدوشي أبرزهم دنيا بوطازوت، وأمين الناجي، وهند بن جبارة، وسكينة درابيل، ورفيق بوبكر، ومريم الزعيمي، وسلوى زهران.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى