مشاهير

حرب شرسة ضد فنانة شهيرة بسبب أمال ماهر

تعرضت الفنانة، نادية مصطفى عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية في مصر لهجوم من بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعية، عقب إعلانها أن الفنانة، أمال ماهر بخير وليست مخطوفة أو متوفية حسب ما أشيع في الأيام الماضية.

وردت نادية مصطفى على الهجوم الذي تعرضت له في منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“، قائلة: ”إلى المتشددين والمشككين الذين لم يتقبلوا حقيقة ما حدث بيني وبين والدة وشقيق الفنانة آمال ماهر.. لقد حكيت ما حدث بيني وبين السيدة الفاضلة وشقيقها لا زيادة ولا نقصان، كان يتوجب علي بصفتي فنانة وعضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية أن أُطمئن جمهورها ومحبيها ولا سيما أن معظمهم طلب مني ذلك بـ mention على الأخبار المتداولة عنها“.


وأضافت: ”أنا لست جهة تحري منوط بها جمع الأدلة والبراهين للبحث عن ما يؤيد وجهة نظر المشككين والمغالين، ولا يحق لي أن أجبر الفنانة آمال ماهر على الظهور في فيديو لطمأنة البعض وإن كنت أرغب في ذلك“.

وأردفت: ”أنا راضية تمام الرضا عما قمت به من واجبي تجاه إنسانة وزميلة وعضوة من أعضاء نقابة المهن الموسيقية، وكما طلُب مني للاطمئنان عليها وقد فعلت وأخبرتكم بالحقيقة المجردة فلا داعي أن تحملوني المسؤولية ولا داعي للاتهام أو التجريح“.

وختمت منشورها قائلة: ”رحمنا الله وإياكم من التشدد والمغالاة في إثبات الرأي حتى ولو كان على حساب تجريح الآخرين بغير سند“.

ونشرت نادية مصطفى أمس، منشوراً عبر حسابها الشخصي على فيسبوك طمأنت فيه جمهورها وجمهور آمال ماهر، بشأن حياة الأخيرة، مؤكدة أنها بخير ولا شيء يمس حياتها.

وأكدت الفنانة أنها تواصلت مع والدة وأخ آمال ماهر عبر اتصال هاتفي، للاطمئنان عليها، مشددة على أنها بخير، طالبة عدم نشر الشائعات حولها.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى