مشاهير

بعد وصفها النساء بـ”العوانس”.. ممثلة مصرية تهاجم شيرين

يسرى هتافي

أثارت المطربة المصرية شرين عبد الوهاب، في الأشهر الماضية، أزمات كثيرة مع جمهورها أو مع زملائها وحتى شركات الإنتاج، بسبب تصريحاتها القوية، وآخر زلة لسان لها، عندما وصفت الفتيات غير المتزوجات بالعوانس في أخر حفل أحيته بالرياض.


هذه الزلة، دفعت الممثلة المصرية شرين رضى للرد عبر برنامج “الحكاية”، وشن هجوم عنيف على شرين عبد الوهاب، اذ صرحت أن من يستخدم تلك الأوصاف يجب أن يقتل.

وقالت شرين رضى في تصريحها: “أعتبر أن من يصف المرأة غير المتزوجة بالعانس يجب أن يقتل، ولا أعتقد أن هناك مصطلح يمكن أن يستخدم بإسم بنت عانس، فمن اخترع هذه الكلمة يجب أن يقتل، ولو كان قد مات، يجب أن يتم إيقاظه من موته وقتله من جديد لأن تلك قلة أدب”.

وأضافت شرين رضى، أن مسارات واهتمامات الحياة مختلفة من شخص لأخر، وخروج الفتاة عن المصار المحدد لها سلفا من قبل المجتمع لا يعني اباحة تعرضها للشتائم، وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، تصريحات شرين رضى بشكل واسع، اذ ثم وصفا بالرد العنيف والمبالغ فيه.

وسبق لشرين عبد الوهاب، أن تلقت موجة من الانتقادات على إثر وصفها غير المتزوجات بالعوانس، وجاءت تصريحات شرين متسقة مع كلمات أغنيتها “الراية البيضاء” التي تقر فيها الحبيبة بضعفها وعذابها في غياب حبيبها.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى