مشاهير

بعد ضجة علاقتها بمسلم.. أمل صقر تخرج عن صمتها وتعترف

خرجت الفنانة أمل صقر، عبر حسابها على الانستغرام، لتردّ على الإشاعات التي طالتها، وانتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حول علاقة غير شرعية، تربطها بالمغني الشهير مسلم.

وعبّرت صقر، عن حزنها من تعليقات المتابعين، وكتبت عبر حسابها على الانستقرام، “اللي نقدر نقول ليكم واحتراما لخصوصية مسلم، أنو عاش 11 سنة من معانات نفسية كثيرة، وكان صابر على ولادو، وساتر أمهم وعمرو فضح أفعالها معاه ومع ولادو، نقدر نقول ليكم أنا بعيدة كل البعد عن طلاقو وفايت مشاو المحكمة باش اطلقوا من سنوات”، وتابعت: “والناس السطحيين اللي عايروني على عمري أو مظهري الخارجي، كنقول ليهم كفاكم من السطحية والحكم المسبق، العمر ليس من اختياري وهو مجرد رقم بالنسبة لي، وأنا سعيدة بعمري”.


ولم تخفي أمال صقر، حزنها من الهجوم والسب والقذف الذي تعرضت له من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت: “ربي شاهد على كل كلمة قلتها وحرام عليكم السب والقذف اللي تعرضنا ليه أنا ومسلم، باركة علينا اللي فينا اكفينا، وراعيو أولادنا وللناس اللي كيحبونا”.

وكانت قد انتشرت في وقت سابق، أخبار تفيد ارتباط الفنانة أمال صقر بالرابور المغربي الشهير “مسلم”، منذ قرابة 5 سنوات، في علاقة غير شرعية، حسب ما تم تداوله، وهو ما أثار استياء الفنانة، ودفعها للخروج والردّ على الموضوع، الذي تصدر مواقع التواصل والصفحات الفنية، يومين متتاليين.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى