مشاهير

بعدما طلب منها الرقص.. مغني يطلق النار على نجمة عالمية

قضت محكمة في لوس أنجلوس أمس الثلاثاء، بإدانة مغني الراب الكندي، توري لينز لإطلاقه النار على قدمي المغنية، ميغن ذي ستاليون بعد حفلة في هوليوود.

ووجهت إلى مغني الراب البالغ 29 عاما والطليق حالياً بكفالة، تهمة الاعتداء بسلاح شبه آلي وحمل سلاح ناري غير مرخص به. ويواجه حكما بالسجن لأكثر من 22 عاما في حالة إدانته.


وتعود الحادثة ليونيو 2020، عندما نشب شجار بين نجمة الهيب هوب وتوري لينز عند عودتهما معاً في سيارة واحدة من حفلة لكايلي جينر.

وأفاد أحد المحققين في روايته للمحكمة بأن ميغن ذي ستاليون طلبت الخروج من السيارة، فما كان من توري لينز إلا أن صرخ بها قائلاً “ارقصي أيتها العاهرة”، ثم أطلق النار على قدميها بواسطة مسدس.

وسقطت المغنية أرضاً بعدما أصيبت في قدميها ونزفت بغزارة، وزحفت إلى منزل مجاور.

وما لبث مغني الراب الكندي الذي قال إنه كان مخموراً لدى إطلاقه النار، أن اعتذر من ميغن ذي ستاليون، وعرض عليها مرافقتها إلى المنزل. وأشارت المغنية في إفادتها أمام المحققين إلى أن توري لينز عرض عليها المال مقابل صمتها عن هذه الحادثة.

ونقلت ميغن ذي ستاليون إلى المستشفى ولم تكن في البداية ترغب في إثارة ضجة في شأن الحادثة. واستأصل الأطباء عدداً من شظايا الرصاص منها. وقالت للشرطة إن شظايا بقيت في قدميها، وإنها كانت تتألم عند انتعالها أنواعاً معينة من الأحذية.

وعثر المحققون على أغلفة أربع رصاصات في مكان الحادث.

ونفى توري لينز، واسمه الحقيقي دايستار بيترسون، أي مسؤولية في هذا الشأن.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى