مشاهير

بسبب انفجار بيروت.. حملة تنمر واسعة ضد حسين الجسمي

عبر عدد من المشاهير في الوطن العربي، عن دعمهم للفنان الاماراتي، حسين الجسمي، بعد الهجوم الحاد الذي شُن ضده من طرف بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعية، كونه كتب تغريدة “في حب لبنان”، وإقامته حفلا هناك، قبل انفجار بيروت بيومين.

وهاجمت الفنانة، شمس الكويتية، منتقدي الجسمي، عبر تدوينة اعتبرها البعض قاسية، وكتبت عبر حسابها على “تويتر”: “ينتخبون فاسدين وعيال حرام ويسلمون بلدانهم للخونة والحرامية ويمشونهم مشي الخرفان!! ويتحكمون فيهم وإذا جتهم مصيبة تنمروا على الفنان المحترم، حسين الجسمي والله عيب وحرام وقلة ذوق والنتيجة هو متوفق وثري ومبسوط والي يتنمرون عليه فاشلين وحاكمهم زعيم مغتصب كرامتهم”.


وكتب الشاعر والمؤلف، أيمن بهجت قمر، تغريدة عبر حسابه على موقع “تويتر”، جاء فيها: “”حسين الجسمي الفنان الكبير رفيق المشوار.. من بحبك وحشتيني لـ6 الصبح.. بعد الفراق.. أهل كايرو.. بشرة خير.. محدش مرتاح.. سنة الحياة.. وحاجات كتير تانية.. حسين هو النجاح والذوق والاحترام والأدب”.

وعلق الملحن، مصطفى جاد على التنمر ضد الجسمي قائلا: “‏صاحبي وأخويا ‎حسين الجسمي من أرقى وأنبل من عرفت.. دخل بيتي ودخلت بيته وأكلنا مع بعض عيش وملح واللي بيحصل ده قمة في السخف وقلة الأدب مع فنان دعم وساند وفرّح كل بيت عربي” .

وأضاف: “عيب كدة والله كرهتونا في حياتنا وفي شغلنا كفاية حقد وغل وطاقة سلبية.. دمت طيب يا صاحبي”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




أمل صقر تثير شكوك المتابعين بشأن حملها!-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى