مشاهير

بسبب ادعاء إصابتها بـ “كورونا” بالمغرب.. توقيف فنانة مصرية عن الغناء

قررت نقابة المهن الموسيقية المصرية، توقيف المطربة المصرية وخريجة برنامج “آراب أيدول” إيناس عز الدين عن الغناء لحين مثولها للتحقيق بتهمة ادعاء إصابتها بفيروس كورونا بعد عودتها من المغرب.

وذكرت مصادر إعلامية متطابقة، أن النقابة قررت تحويل الفنانة إيناس عز الدين للتحقيق، وذلك بسبب الذعر الذي سببته للمواطنين، وإشاعة أخبار كاذبة تسيء إلى سمعة مصر، وادعاء إصابتها بـ”كورونا”، مبرزة أن العقوبة قد تصل إلى شطب عضويتها.


وأثارت الفنانة المصرية إيناس عز الدين، جدلا كبيرا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب إعلان وزارة الصحة المصرية أنها ليست مصابة بفيروس “كورونا” على عكس ما قالته هي سابقا.

واتهم عدد من متابعي الفنانة المصرية، إيناس عز الدين، أن هذه الأخيرة كانت تهدف لـ”البروبغندا” والشهرة، عقب كشفها أنها مصابة بفيروس “كورونا” الأمر الذي أنكره ماهر جارحي نائب مدير مستشفى حميات إمبابة في العاصمة المصرية القاهرة.

ويشار إلى أن الفنانة، كانت قد أكدت أنها قبل 3 أسابيع كانت في المغرب، وكانت تعاني من مشكلة في العودة بعد إغلاق الطيران في البلاد نفسه، إلا أنها تمكنت من العودة لمصر بعد ذلك، وفور وصولها للبلد بدأت تشعر بأعراض “كورونا”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى