مشاهير

بالرغم من الأزمة.. ايمان بطمة تقود حملة ضد التلقيح ومغاربة يطالبون باعتقالها – صورة

خرجت إيمان بطمة بتدوينات “مستفزة” لإنتقاد فعالية لقاح كورونا المرتقب تعميمه في المغرب وعدد من الدول، تحت شعار “خالف تعرف”، في الوقت ارتفعت فيه بشكل مهول عدد الوفيات والإصابات بفيروس كورونا.

ونشرت إيمان، شقيقة الفنانة دنيا بطمة، تدوينة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “انستغرام”، انتقدت فيه اللقاحات الطبية التي تقدم للمواطن، وشككت في مكوناتها وفعاليتها، وكتبت: “أطرح هذه الأسئلة على كل من يؤمن بضرورة التلقيح وبفائدتها.. لو كانت تلك الأوبئة بالصورة التي يروجون لها لماذا لم تفن البشرية من زمان؟”.


وأضافت: ” مرض التوحد انتشر في السنوات الأخيرة بصورة مخيفة تزامنا مع ارتفاع عدد جرعات التلقيح.. صدفة.. الأسئلة أكثر ولكن أكتفي بهذا”.

وانتقد جمهور ايمان بطمة بشدة تدوينة هذه الأخيرة، مشددين على أن الفنانين والمشاهير المغاربة عليهم أن يساندوا وطنهم ويساهموا في الترويج للقاح، لكونه الحل الوحيد للخروج من هذه الأزمة التي أرقت العالم، والعودة للحياة الطبيعية.

كما طالب عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، متابعة إيمان قضائيا، بسبب نشرها لتدوينات يمكن أن تؤثر بشكل سلبي على الحملة التي يقوم بها المغرب للتحسيس بأهمية اللقاح ضد كورونا.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by مغربية حرة (@maghrebia_hora)


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى