مشاهير

بالرغم من أزمتها.. دنيا بطمة تستعد لتصوير عمل تلفزيوني

من المنتظر أن يبدأ فريق عمل مسلسل “قلبي نساه”، الذي من المقرر أن يعرض عبر قناة “إم بي سي 5” من بطولة الفنانة المغربية دنيا بطمة، خلال شهر فبراير المقبل، بتصوير المشاهد الأولى للمسلسل.

وذكرت يومية “الصباح” في عددها لليوم الخميس، أنه بالرغم من الأزمة التي تعيشها دنيا بطمة عقب التحقي معها في قضية “حمزة مون بيبي”، إلا أن فريق عمل مسلسل “قلبي نساه” وهو من بطولتها، سيبدأ تصوير المشاهد الأولى من المسلسل في شهر فبراير المقبل.


وأوضحت جريدة “الصباح” نقلا عن مصادرها الخاصة، أنه لحدود الساعة لم يتم استبدال الفنانة دنيا بطمة بفنانة أخرى، مشيرة في الوقت ذاته أن كل ما روج بخصوص هذا الموضوع “فهو عار من الصحة، بالإضافة إلى ذلك العمل التلفزيزني لا يعتمد على وجود بطمة فقط، بل يضم أسماء أخرى في الساحة الفنية مثل منى فتو ومريم الزعيمي ونفيسة بنشهيدة وأسامة البسطاوي وربيع القاطي”.

وكانت الفنانة المغربية دنيا بطمة التي تعيش حاليا أزمة بسبب تورط إسمها في قضية ما بات يعرف إعلاميا بـ:حساب حمزة مون بيبي”، قد أعلنت سابقا على خبر مشاركتها في مسلسل “قلبي نساه” في أولى تجربة تمثيل لها، معبرة عن سعادتها للمشارعة في هذا العمل الدرامي.

المسلسل الجديد “قلبي نساه” الذي سيعرض على قناة “إم بي سي 5” هو من إخراج ابراهيم الشاكيري، فيما تكلفت بكتابة السيناريو المستوحى من قصة اجتماعية درامية لكليلة بونعيمات.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى