مشاهير

الموت يفجع طليقة حسين فهمي

فجعت الفنانة المصرية، لقاء سويدان، صباح يومه الخميس، بوفاة خالتها حسب ما أعلنت عنه من خلال مختلف حساباتها على منصات التواصل الاجتماعية.

ونعت طليقة الفنان، حسين فهمي السابقة، فقيدتها من خلال تدوينة موحدة شاركتها عبر حساباتها، وتضمنت ما يلي: “خالتي الحبيبة في ذمة الله”.


يشار إلى أن لقاء سويدان تعرفت على الممثل المصري، حسين فهمي في كواليس مسرحية “أهلا يا بكوات”، ثم التقيا مرة أخرى في مسرحية “زكي في الوزارة”، حيث عاشا قصة حب شهد عليها أبطال العمل، وبعد انتهاء المسرحية مباشرةً، أعلن حسين فهمي زواجه رسمياً من لقاء سويدان في عام 2007، وأقيم حفل زفافهما على متن الباخرة التي يمتلكها.

وعاشت لقاء سويدان حياة سعيدة مع زوجها، الذي يكبرها بـ20 عاماً، وأعلنت أن وسامته لم تكن الدافع للزواج منه، بقدر ما لفت نظرها أخلاقه وطيبته وتقديره للمرأة، غير ملتفتة إلى فارق العمر بينهما.

عام 2012 إنفصلت لقاء سويدان عن حسين فهمي من دون أن يثمر زواجهما عن أطفال، ووصلت الخلافات بينهما إلى القضاء بعدما امتنع فهمي عن سداد نفقتي المتعة، العدة لزوجته، وبالفعل أنصف القضاء لقاء سويدان، فحصلت على حكم يلزم فهمي بدفع 720 ألف جنيه.

وصرحت لقاء سويدان أنها تلقت تهديدات بالقتل وبخطف ابنتها الوحيدة، إذا لم تتراجع عن مقاضاتها لحسين فهمي بعد أن قام شخص بالاتصال بها هاتفيا ، وقال لها: “لو مارجعتيش عن اللي في دماغك حياتك هتكون الثمن أو خطف بنتك”.

وتعرض لقاء سويدان حاليا، مسرحية “سيد درويش” والتي تقدم للموسم الرابع ويشاركها البطولة ميدو عادل الذى يجسد شخصية سيد درويش.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى