مشاهير

الموت يغيب الفنانة الجزائرية سلوى

توفيت الفنانة الجزائرية القديرة فطومة لميتى، الشهير ة باسم سلوى، يوم أمس الخميس، عن عمر ناهز 86 عاما، جراء تعرضها لجلطة دماغية، أدخلت على إثرها العناية المركزة بإحدى المصحات الخاصة بالعاصمة الجزائر، حيث فارقت الحياة.

ونعى موقع وزارة الثقافة والفنون الجزائرية، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”،الفنانة الراحلة وذلك من خلال منشورا جاء فيه: “تلقت الدكتورة وفاء شعلال وزيرة الثقافة والفنون، ببالغ التأثر والأسى نبأ وفاة المشمولة بعفو الله ومغفرته، الفنانة القديرة المرحومة فطومة لميتي المعروفة باسم سلوى، تغمدها الله بواسع رحمته”.


وأضاف ذات المنشور: “وبهذه الفاجعة الأليمة تعرب السيدة الوزيرة لأفراد عائلة المرحومة، ولكل محبيها وللعائلة الفنية الجزائرية الكبيرة، عن أحر تعازيها وأصدق مواساتها في رحيل واحدة من عمداء الفن بالجزائر، والتي خلفت رصيدا هائلا من الأعمال الفنية الجميلة والراقية ساهمت من خلالها في إثراء الخزانة الفنية الوطنية وأكسبتها قاعدة جماهيرية عريضة من المعجبين والمحبين للفن الجميل”.

ويشار إلى أن وزارة الثقافة الجزائرية قد أعلنت أن جثمان الفنانة الراحلة، صاحبة رائعة “رايي هملني”، سينقل اليوم الجمعة إلى قصر الثقافة مفدي زكرياء، من أجل أن يتمكن الفنانون ومحبوها من إلقاء النظرة الأخيرة عليها، قبل أن يوارى جثمانها الثرى.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى