مشاهير

حفل ضخم للفنانة دنيا بطمة في البيضاء وهذا سعر التذاكر

تستعد الفنانة المغربية، دنيا بطمة، لإحياء حفل غنائي، يوم 30 أكتوبر الجاري، بقاعة “Ballroom “، بفندق “Hilton Garden” بمدينة الدار البيضاء.

وفي هذا الصدد، كشف موقع “Guichet.ma”، عن ثمن تذاكر الحفل والتي حددت في سعر 500 درهم، للراغبين بالاستمتاع بأغاني دنيا بطمة.


وسيعرف الحفل مشاركة كل من الفنان، عبد العالي أنور والفنان، زهير لحلو واللذان سيشاركان في إحياء هذا الحفل إلى جانب بطمة.

وفي سياق آخر، عبرت الفنانة المغربية، ليلى البراق عن تضامنها مع الفنانة المغربية، دنيا بطمة عقب مرورها بأزمة بسبب خيانة زوجها ومدير أعمالها السابق البحريني، محمد الترك، على حد قولها.

ونشرت ليلى البراق صورة لها رفقة دنيا بطمة، عبر خاصية “الستوري” بحسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، تعلن من خلالها استعدادها للوقوف بجانب بطمة.

وعلقت البراق على الصورة قائلة: “كل التضامن أيضا مع بنت بلادي دنيا بطمة في محنتها شدة وتفوت إن شاء الله”.

وخرجت الفنانة المغربية، دنيا بطمة اليوم الإثنين، بتدوينة استغاثت من خلالها بالسلطات الأمنية بمدينة مراكش، من أجل التدخل في قضية اتهامها لزوجها المنتج البحريني، محمد الترك بـ “الخيانة الزوجية”.

وجاء في رسالة بطمة التي وجهتها للسلطات وللرأي العام: “صباح الخير أحبابي، بخصوص موضوع وصال، ومون الدار والذي أصبح قضية رأي عام وموضوع يخص كل امرأة مغربية تعاني ما أعانيه، من هذا المنبر أناشد السلطات بمدينة مراكش أخذ ما هو موثق صوت وصورة بعين الاعتبار”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى