مشاهير

الفنانة بشرى تُطلق عملا فنيا بعنوان “نكَلسو في الدار” -فيديو

أطلقت الفنانة المغربية، بشرى المستظرف، المشهورة بلقب “Bouchra ELM”، أمس السبت، عملا فنيا جديدا، على اليوتيوب بعنوان “كَلسو في الدار”، لتشجيع المغاربة على المكوث في منازلهم للحد من انتشار فيروس كورنا.

واختار فريق العمل الفني للفنانة، بشرى أقوى الفيديوهات المؤثرة التي تمت فيها الدعوة إلى البقاء في المنزل، وهي الرسالة التي جاءت على لسان المواطن العادي والطبيبة ورجال الأمن، بهدف واحد وهو حث المغاربة على الالتزام ببيوتهم.


وكشفت “Boucha ELM” أن “العمل تم إنجازه عن بُعد، سواء فيما يتعلق بالتسجيل أو التصوير وجميع المراحل”، مشيرة إلى أن “الأغنية تحمل رسالة هادفة، ندعو من خلالها المواطنين إلى الجلوس في المنزل لحماية أنفسهم، والناس الذين يحبون وبلدنا المغرب”.

واستطردت الشابة الشهيرة على منصات التواصل الاجتماعية، قائلة: “أحسن ما يمكن القيام به خلال هذه الفترة هو البقاء في بيوتنا إلى أن يمر الوباء، ونعود إلى حياتنا الطبيعية، والفرج قريب غن شاء الله”.

جدير بالذكر أن العمل الفني، من إخراج، جريد عبد الله وكلمات وألحان، أسامة عبو وتوزيع، مايسترو ميكس، وإدارة فنية لمفيد السباعي.

كما شارك في الأغنية العديد من الوجوه المعروفة، مثل الإعلامي، منتصر عبد الله وأحمد شوقي وخالد سلام وعثمان آش كاين وعادل بابل وسفيان البحري.

للإشارة فإن الفنانة، بشرى اشتهرت أخيرا بأداء أغنية “wa la vie”، التي حققت نجاحا كبيرا في المغرب وخارجه، وتصدرت المراتب الأولى في ترتيب أكثر الفيديوهات مشاهدة على موقع اليوتيوب.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى