مشاهير

الرئيس الأميركي يستقبل فرقة الـ “BTS”

التقت فرقة البوب الكورية، “BTS” وهي قوة ذات تأثير كبير لجمع التبرعات لصالح قضايا العدالة الاجتماعية في الولايات المتحدة، مع الرئيس الأمريكي، جو بايدن في البيت الأبيض، يوم الثلاثاء المنصرم، لمناقشة جرائم الكراهية التي تستهدف الآسيويين.

وأدلى نجوم البوب في كوريا، بتصريحات موجزة للصحفيين قبل الاجتماع، داعين إلى وقف الجرائم التي تستهدف الأمريكيين ذوي الأصول الآسيوية.


وقال عضو الفرقة، جيمين من خلال مترجم ”أزعجنا التصاعد الأخير لجرائم الكراهية، ويشمل ذلك جرائم الكراهية بحق الأمريكيين من أصل آسيوي“، مضيفا ”لوضع حد لهذا ودعم القضية، نود أن ننتهز هذه الفرصة للتعبير عن أنفسنا مرة أخرى“.

وجاء الاجتماع مع انتهاء شهر ماي المنصرم، الذي تم تخصيصه للاحتفاء بالأمريكيين الآسيويين وسكان هاواي الأصليين وسكان جزر المحيط الهادي، عقب تزايد جرائم الكراهية بحق الأمريكيين من أصول آسيوية في العام الماضي.

وتصاعدت الاعتداءات على الأشخاص ذوي الأصول الآسيوية مع تحريض بعض السياسيين للأمريكيين على إلقاء اللوم على الصين في ما يتعلق بانتشار كوفيد-19، فضلا عن قضايا أخرى.

وكان الاجتماع مغلقا أمام الصحافة، غير أن البيت الأبيض قال إن أحد أهداف اللقاء ”مناقشة أهمية التنوع والشمول ودور بي.تي.إس كسفراء شبان ينشرون رسالة أمل وإيجابية حول العالم“.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى