مشاهير

إلهام شاهين تعترف بأسباب فشل زواجها -فيديو

أعلنت الفنانة، إلهام شاهين خلال لقائها ببرنامج “40 سؤال” الذي يعرض عبر قناة MTV اللبنانية ،أن حرصها على تقدم مسيرتها الفنية في السينما والمسرح والتليفزيون كان في مقدمة أسباب فشلها في الزواج.

وعبرت إلهام شاهين  عن مدى حبها للفن قائلة “كنت ولا زلت أحب شغلي جدا وهو كياني، وهذا يعني إني بحب نفسي أكثر من الزوج، ومقدرتش أضحي بأشياء علشانه، ولا كان عندي استعداد أهدي في الشغل”.


وكشفت إلهام شاهين عن سبب خلافها مع أحد أزواجها قائلة “من ضمن الخلافات إنه طلب مني عدم العمل في المسرح والرجوع للبيت الساعة 2 صباحا، لكن أنا عايزة أشتغل مسرح وسينما وتليفزيون كتير، وفي بعض الأيام كان الشغل يمتد 20 ساعة في اليوم “. أعلنت إلهام شاهين عن سبب وجود العصمة في يديها قائلة “اشترطت تكون العصمة في إيدي في الزواج الثاني، لإنت كنت قلقانة إنه مش مستقر، وخفت لما أطلب الطلاق يبقى صعب”.

جدير بالذكر أن آخر أعمال النجمة ،إلهام شاهين الدرامية مسلسل “بطلوع الروح” الذي تم عرضه على في الموسم الرمضاني الماضي، وهو بطولة منة شلبي، أحمد السعدني، إلهام شاهين، محمد حاتم، عادل کرم، دیاموند بو عبد، محمود فارس، وغيرهم، تأليف محمد هشام عبية، إخراج كاملة أبو ذكري.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى