مشاهير

أنس الباز يصدم المغاربة: هذا الطلاق الثالث بيني وبين سارة

في أول خروج إعلامي له، تطرق الممثل المغربي، أنس الباز لتفاصيل خلافه المدوِّي مع زوجته، سارة فلورنسا، والذي شهدته منصات التواصل الإجتماعية خلال اليومين الماضيين.

وكشف الباز خلال حواره الحصري مع برنامج “et بالعربي”، أنه لم يكن يتمنى أن تخرج مشاكله الشخصية للعلن، لكن زوجته استفزته بنشر عدة تدوينات تخص حياتهما الشخصية عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، ما جعله يقوم بتصريح لتوضيح ما حصل.


وأكد المتحدث ذاته أن قراءته لتدوينات زوجته شكلت له صدمة، الأمر الذي جعله يرد عليها بالمثل في تدوينات أخرى، اتهمها خلالها بالخيانة الزوجية وهدد بكشف الشخص الذي خانته معه، ليعود بعد ذلك ويحذف “السطوريز”، وحرص عبر برنامج “إيتي بالعربي” على تقديم اعتذار لها بخصوص ما نشره، رغم أنها من أشعلت فتيل الحرب الافتراضية بينهما على حد قوله.
وعن أصل الخلاف هل الخيانة أم الماديات، تحفظ الباز عن كشف السبب الحقيقي، واختار أن يرجعه لعدم الإحترام، الأمر الذي جعله يطلب الطلاق.

وفي السياق ذاته، شدد أنس الباز عن التزامه الكلي بالمصاريف التي تحتاجها سارة فلورنسا، كونها حامل بطفلهما الثاني، (بعد مرور أشهر على وفاة طفلتهما الأولى دينا ذات 3 أشهر إثر أزمة قلبية مفاجئة)، وصرح أنه ورغم الانفصال رافقها لزيارة الطبيب من أجل الاطمئنان على حالة الجنين الصحية.

وبخصوص إمكانية عودتهما لبعضهما البعض، قال الباز أن الأمر معقد بشكل كبير، وكشف عن مفاجأة بعدما صرح أن هذه المرة الثالثة التي يطلق فيها زوجته.

وفي رده على لجوء سارة للقانون بعد اتهامه لها بالخيانة الزوجية، حسب ما أعلنته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صرح الباز أن القانون سيمنح لأي متضرر جميع حقوقه.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى