مشاهير

أعمال رمضانية مغربية لم تطح بها أزمة “كورونا”.. تعرفوا عليها

في ظل الأزمة الصحية التي يشهدها العالم بشكل عام والمغرب بشكل خاص بسبب فيروس “كورونا” المستجد، أصبحت جل المسلسلات الدرامية المغربية خارج السباق الرمضاني، وذلك بسبب عدم استكمال تصوير أحداثها عقب تفشي هذه الجائحة.

في مقابل ذلك، استطاع عدد من المنتجين استكمال تصوير مشاهد مسلسلاتهم الرمضاني، قبل تفشي جائحة “كورونا” وفرض حظر التجول على الجميع، ولعل أبرز المسلسلات التي تم الانتهاء من تصويرها، مسلسل عزيز حطاب، الذي يحمل اسم “عنبر وياقوت”.


مسلسل عنبر وياقوت

وأكد الممثل المغربي عزيز الحطاب، لموقع “غالية” أنه بالفعل انتهى من تصوير مشاهد مسلسله الرمضاني الجديد بعنوان “عنبر وياقوت” التي سيعرض عبر قناة الأولى، بمشاركة فاطمة الزهراء قنبوع وهدى صدقي وربيع الصقلي، ونورا الصقلي، وآخرون.

وكشف عزيز الحطاب في تصريح خص به موقع “غالية”، أنه تم تصوير كافة حلقات المسلسل الرمضاني “عنبر وياقوت”، الذي يتناول عدة مواضيع اجتماعية وعائلية، كما يتطرق للمعاناة النفسية التي تعانيها أم لم ترزق بمولود ذكر، الشيء الذي عرضها للعديد من المواقف الحرجة في محيطها العائلي.

مسلس شهادة ميلاد

من جهته، ستطل الممثلة المغربية فاطمة خير، خلال شهر رمضان المقبل عبر قناة “ام بي سي 5” في مسلسل درامي بعنوان “شهادة ميلاد”، والذي انتهت هي الأخرى من تصوير أحداثه، بمشاركة سعاد خيي وفريد الركراكي وأحلام الزعيمي.

ونشرت فاطمة خير عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، تدوينة كتبت فيها:”شخصيات شهادة ميلاد في قالب درامي من توقيع حميد زيان وإلهام العلمي قريبا”.

سلسلة “الطوندونس”

وسدخل الكوميدي المغربي حسن الفد، الذي عرف بشخصية “كبور”، هو الآخر في السباق الرمضاني لهذه السنة، من خلال عمل فني بطابع فكاهي وبشخصيات مختلفة سيعرض عبر القناة الثاني بعنوان “الطوندونس”.

وكان للفنان محمد الخياري، نصيب في السباق الرمضاني 2020، بحيث سيشارك في سلسلة كوميدية بعنوان “كوبيراتيف” والتي ستعرض على القناة الثانية، بمشاركة الكوميدي أسامة رمزي وابتسام العروسي والطفلة آية التي سبق أن شاركت في برنامج “ماستر شاف جونيور”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى