مشاهير

أصيب بكورونا.. الملحن المغربي أنس العراقي يوجه رسالة للمغاربة -فيديو

أكد الشاعر والملحن المغربي، أنس العراقي إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك عقب انتشار خبر إصابته، على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعية.

وخرج العراقي بشريط فيديو  عبر خاصية “الستوري” على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستغرام”، كشف من خلاله ايجابية الاختبار الذي خضع له، وخضوعه للعلاج والعزل بمنزله لمدة 14 يوما، تماما كما أمره الأطباء.


وتوجه الملحن المغربي، عن شكره لجميع أصدقائه بالوسط الفني ولكل من سأل عن وضعه الصحي أو بادر بالاطمئنان عليه بعد سماعه الخبر، مستغلا الفرصة من أجل دعوة كافة المغاربة إلى  الدعاء له وإلى الالتزام  التام بارتداء الكمامة الواقية، وتعقيم أيديهم والابتعاد عن السلام والعناق واحترام كافة التدابير الوقائية وعدم الاستهتار بالمرض.

يشار أن الفيروس المستجد، وجد طريقه إلى الوسط الفني، وذلك بعد تأكيد إصابة كل من أنس العراقي والفنانة، فاتي جمالي، خلال الأسبوع الجاري.

يذكر أن الشاعر والملحن المغربي، أنس العراقي سبق له أن تعامل مع الفنانة، فاتي جمالي من خلال أغنيتها الأولى التي حملت عنوان “غلطة كبيرة”، كما سبق له أن التعامل مع ثلة من الفنانين المغاربة من ضمنهم حاتم عمور وهند السداسي وغيثة الحمامصي، وأخرين.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى